منوعات

ديربي العاصمة مدريد في الواجهة

الرشاد برس_رياضه

………………………………………………………………………………

يحتضن ملعب “واندا متروبوليتانو” السبت ديربي العاصمة بين الجارين الغريمين أتلتيكو مدريد المضيف وريال مدريد المتصدر في قمة المرحلة السابعة من الدوري الإسباني.

وتخطى الفريقان أزمة نتائج عانيا منها لفترة قصيرة في مسابقتي الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا، فاستعاد كل منهما توازنه، خصوصا النادي الملكي بفوزين متتاليين عقب الخسارة المدوية أمام باريس سان جرمان الفرنسي 0-3 في المسابقة القارية العريقة، فانتزع الصدارة بفارق نقطتين أمام جاره ومطارده المباشر أتلتيكو. وسيسعى كل من الفريقين إلى تأكيد صحوته وإطفاء انتفاضة غريمه قبل دخولهما الجولة الثانية من مسابقة دوري الأبطال حيث يحل أتلتيكو ضيفا على لوكوموتيف موسكو الروسي ضمن المجموعة الرابعة، فيما يلعب ريال مدريد مع ضيفه كلوب بروج البلجيكي ضمن الأولى.

في مؤتمر صحافي الأسبوع الماضي، سُئل الفرنسي زين الدين زيدان حول مستقبله كمدرب للنادي الملكي،وعما إذا كان منزعجا من التقارير التي مفادها أن البرتغالي جوزيه مورينيو مرشح لخلافته، رد زيدو قائلا “أعرف كيف تسير الأمور”، مضيفا “لا يتعلق الأمر بما إذا كان الأمر يزعجني أم لا يزعجني. إذا خسرت، فإن الأمور يجب أن تتغير”.

ويواجه زيدان صعوبات بسبب الغيابات التي تضرب صفوف فريقه، وهو يعاني من مشكلة كبيرة في مركز الظهير الأيسر بسبب إصابة الدولي البرازيلي مارسيلو والوافد الجديد الدولي الفرنسي فيرلان ميندي، وسيضطر إلى الدفع بناتشو في هذا المركز على غرار ما فعل ضد أوساسونا، على الرغم من أن الأخير يلعب بالقدم اليمنى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى