محلية

صحفيون يكشفون قيام الحوثيين بسرقة المعونات الدولية”وثيقة “

الرشاد برس …. محلية

قالت مصادر صحفية في صنعاء ان عددا من الصحفيين في مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشرتلقوا اتصالات من برنامج الغذاء العالمي للتأكد من استلام سلال غدائية للموظفين التي تتم بشكل سنوي، ما شكل صدمة حقيقية للموظفين للعام الثاني على التوالي والذين لم تصل لهم أي مساعدات.
واوضح أحد الموظفين في مؤسسة الثورة للصحافة والنشر قائلاً: للسنة الثانية على التوالي يتلقى موظفو مؤسسة الثورة للصحافة والنشر اتصالات من قبل برنامج الغذاء العالمي تكشف عن تعرضهم للسرقة ونهب سلالهم الغذائية.
وأضاف: الموظفون لا يجدون مرتبات وقامت إدارة صحيفة الثورة الواقعة تحت سيطرة جماعة الحوثي بطلب البطائق والمعلومات الخاصة بالموظفين كي تقوم برفع أسمائهم إلى برنامج الغذاء العالمي والتعاون معهم بتوزيع سلال غذائية في عام 2018 إلا أنه لم تصل أي سلة وكشف فضيحة سرقة المساعدات للمرة الثانية يقوم الحوثيون بوضع بصماتهم بدلاً من الموظفين الحكوميين.
وأشار إلى أن المتصل من قبل البرنامج طرح عدد من الأسئلة منها هل استلمتم السلال الغذائية الخاصة بشهري اغسطس وسبتمبر من العام الجاري إلا أننا أجبنا بالنفي القاطع وان جميع الزملاء لم يستلموا اي نوع من المساعدات من البرنامج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى