محلية

الأمين العام لحزب الرشاد يزور سفير دولة فلسطين في اليمن ويهنئ الحكومة الفلسطينية بالمصالحة الوطنية بين فتح وحماس

 10414514_10201256549774125_8237594130371139936_n

الرشاد برس- صنعاء

 زار الأمين العام لحزب الرشاد الدكتور عبدالوهاب الحميقاني يوم أمس الأحد السفير الفلسطيني في اليمن دياب نمر اللوح في مقر السفارة الفلسطينية بالعاصمة صنعاء.

 

 وجاءت الزيارة في ظل تبادل الزيارات بين حزب الرشاد وسفارة دولة فلسطين حيث قدم الحزب التهاني للأشقاء في سفارة فلسطين بمناسبة المصالحة الوطنية بين فتح وحماس ولم الشمل وتجسيد اللحمة الداخلية، كما قدم الأمين العام لحزب الرشاد تهنئة ومباركة لدولة فلسطين بتكوين حكومة وفاق (تكنوقراط) وكذالك الدعوة لرأب الصدع والحفاظ على وحدة الصف ونبذ الفرقة والانقسام.

 

 وجرى في اللقاء الوقوف على الوضع الفلسطيني وما تم في المصالحة الوطنية من الاتفاق على النظر في منظمة التحرير الفلسطينية وإجراء الانتخابات القادمة وفتح المعابر وغيرها من النقاط التي تم الاتفاق عليها بين فتح وحماس.

 

 هذا وقد جدد الحزب التأكيد على دعم ومناصرة القضية الفلسطينية وقيام دولة فلسطين العربية وعاصمتها القدس الشريف والتنديد بما يقوم به الكيان الصهيوني من انتهاكات بحق الشعب الفلسطيني ومقدسات الأمتين العربية والإسلامية.

 

 حضر اللقاء رئيس مجلس الخبراء الأستاذ محمد السمان، ورئيسي الدائرة السياسية الأستاذ حسن الزومي، ورئيس دائرة التدريب والتأهيل الأستاذ عبد المجيد قاسم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى