محلية

إب: احتجاجات ومطالبات بتنفيذ حكم الإعدام على قاتل الشيخ شميس

الرشاد برس ……. محلية

احتشد اليوم أمام مبنى محافظة إب أبناء ومشايخ مديرية الظهار احتجاجا على عملية الغدر الآثمة التي نفذها المدعو رشيد الباشا بإطلاق الرصاص على عاقل حارة أبلان الشيخ يحيى محمد شميس .
وطالب المحتشدون وأولياء الدم الجهات المعنية و القضائية بتحقيق العدالة وإصدار حكم القصاص على المجرم الباشا وومباشرة تنفيذ حكم الإعدام
وقال مصدر لم يفضل ذكر اسمه لدواعي أمنية: أن الاحتشاد اليوم لمطالبة الجهات المعنية والمختصة بتطبيق شرع الله في القاتل عديم المروءة و سرعة القصاص وعدم المماطلة في القضية الذي لم يحدث مثلها من قبل وقتل شيخ قبلي واحدى وجهاء المحافظة وهو يقوم بواجبه في خدمة المواطنين و توزيع الغاز بصورة عادلة.
وأوضح المصدر ذاته: أن القاتل جاء الى أمام بيت العاقل يحيى شميس ويريد أخذ حصة الغاز المخصصة للحارة بالقوة وتهديده بالقتل، و تجاهل عاقل الحارة يحيى شميس القاتل عديم النخوة
وعاد متجه الى إكمال واجبه في خدمة أبناء الحارة لتسليم الغاز لكن القاتل رفع مسدسه وبدم بارد و قام برمي الشيخ يحيى شميس بطلقتين من خلفه غدرا وقتله عمدا .
وأضاف: أن أبناء العاقل رحمه الله قاموا بأخذ مسدس المجرم و القبض على المجرم وتسليمه لطقم الشرطة لتقوم الجهات المختصة بالإجراءات القانونية وتنفيذ الحكم الذي يستحقه القاتل.
الوسوم

مقالات ذات صلة