محلية

التفاصيل الكاملة لاشتباكات “دار سعد” شمال عدن

الرشاد برس _ محلي

-قالت مصادر محلية في العاصمة المؤقتة عدن ان الاشتباكات التي اندلعت في وقت متأخر من مساء امس الاحد وحتى فجر اليوم الاثنين اسفرت عن مقتل قيادي في مليشيات الحزام الامني

وأكدت المصادر أن الاشتباكات التي اندلعت في أحياء دار سعد أسفرت عن مقتل القيادي في مليشيا الانتقالي  “هشام الكلدي ” وعدد من الجنود التابعين له.

وتقول المصادر أن أبناء المحاريق في دار سعد احتجزوا أحد مليشيات الحزام الامني للمطالبة بالإفراج الفوري عن أحد أبناء دار سعد الذي تم سجنه بدون أي سبب وفقاً لشهادة اهل الحي.

وتضيف المصادر أنه في تمام الساعة ١٠:٣٠ مساءا اقتحمت قوة كبيرة مكونة من اطقم بعضها يحمل عيار٢٣  تابعة لمليشيات الحزام الامني من شارع ال٩٠ إلى دار سعد وهي تطلق النار بشكل عشوائي.

وأضافت المصادر أن الاشتباكات توسعت في الشيخ عثمان ودار سعد بعد تعزيزات وصلت من لحج يقودها مدير امن لحج المقال صالح السيد حيث بدأ بقصف منازل المدنيين بدار سعد بقذائف الهوان وسقوط عدد من الضحايا المدنيين مشيرة إلى أن المليشيات تشن حالياً حملة اعتقالات واسعة لمواطنين.

ولفتت المصادر إلى أن مليشيات الحزام الأمني تمنع دخول الإسعافات الى مديرية دار سعد.
وأوضحت المصادر أن العميد في مليشيات الحزام الامني “عسكر بن عطية ا يدعو في تسجيل صوتي قوات الانتقالي للنفير العام والتعبئة ويقول اتفاق الرياض انتهى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى