استمرار المواجهات في عمران ومسلحو الحوثي يرفضون الاتفاق الرئاسي | الرشاد برس
محلية

استمرار المواجهات في عمران ومسلحو الحوثي يرفضون الاتفاق الرئاسي

 

 

أرشيف
أرشيف

الرشادبرس- عبداللطيف المرهبي

على الرغم من إعلان اللجنة الرئاسية وقف اطلاق النار بين الجيش وقبائل وبين الحوثيين إلا أن اشتباكات عنيفة لا زالت دور بنقطة وتباب “الضبر ” على المدخل الشمالي لمدينة عمران بالأسلحة الخفيفة والرشاشات . 

وقالت مصادر مطلعة ان مسلحي الحوثي هاجموا نقطة وموقع الضبر بالأسلحة الرشاشة من بير عايض وبيت الأحرق وضباعين قبل ربع ساعة . 
وأفادت المصادر ان اشتباكات تدور حالياً بين مسلحي الحوثي وقوات الجيش والأمن . ولم تكشف المصدر عن معلومات بشان الضحايا . 

الى ذلك قال مصدر في الجيش ان مسلحي الحوثي ليلة أمس هاجموا نقطة للجيش بشارع الأربعين الشمالي الغربي بمنطقة شبيل أحد أطراف مدينة عمران وعلى بعد أقل من 3 كيلو من قلب المدينة برشاش وادى الى جرح جندي . 

ووفقا لمصادر محلية سماع منذ أقل من ساعتين دوي اطلاق القذائف على جبال المحشاش  وباتجاهة في المحيط الشمالي الغربي لمدينة عمران . 

وفي الجبهة الجنوبية الشرقية بعيال سريح أفادت مصادر محلية عن مواجهات متقطعة بين مسلحي الحوثي وقوات الجيش في جبل ” ضين ” العسكري بعد اعلان الاتفاق . 

وأضافت المصادر ان مواجهات مماثلة في منطقة الجايف بهمدان . 

وقال مصدر عسكري ان موقع السودة المطل على مبنى المجمع الحكومي للمحافظة جنوب شرق المدينة يتعرض أفرادة لعمليات قنص ليلة أمس من قبل مسلحي الحوثي في بيت عامر . 

وقالت مصادر اعلامية نقلا عن مصادر محلية مقربة من الحوثي ان أنصار الحوثي في مناطق جبل يزيد وعيال سريح والعصيمات رافضين للاتفاق المعلن . 

وفي السياق قال وكيل محافظة عمران وعضو لجنة تنفيذ الاتفاق الرئاسي في تصريح اعلامي ان لا علم له بالاجتماع ولا بالاتفاق وانه لم يحضر اليوم للتوقيع . 
وطالب الشيخ عبدالرحمن الصعر الدولة بتفيذ الاتفاق السابق قبل شهرين حد قوله .

الوسوم

مقالات ذات صلة

Designed and Developed By 3Hand.Net