أخبار المقاومة

مجلي: حالة استنزاف متواصلة للمليشيا في كل الجبهات

الرشاد برس ــــ أخبار المقاومة

أكد الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة، العميد الركن عبده مجلي، أن مليشيا الحوثي المتمردة، تتعرض لحالة استنزاف متواصل في مختلف جبهات القتال.
وأوضح العميد مجلي أن حالة الاستنزاف تلك دفعت المليشيا الحوثية نشر الإشاعات المغرضة وتزوير وثائق كاذبة، للحفاظ على معنويات عناصرها.
ولفت إلى أن قوات الجيش استعادت عدد من المناطق بمحافظة الجوف وفي مقدمتها منطقة المحازيم وتبة الصليحي بالإضافة الى منطقة “الصبائغ” التي تم استعادتها بالكامل في وقت سابق وعدد من المواقع المحيطة بها، و”قرون الهنادية، وجبال “عرفّان” والكدادي ومختم الجبيل وجبل حويشيان الاستراتيجي.
 
ونقل المركز الاعلامي للقوات المسلحة عن العميد مجلي قوله “بتحرير تلك المناطق تمكنت قوات الجيش والمقاومة الشعبية من قطع خطوط امداد مليشيات الحوثي واحكام الحصار عليها وتحقيق التقدم على مواقع كانت تتمركز فيها المليشيا.
وأشار إلى أن مقاتلات تحالف دعم الشرعية نفذت هجمات جوية مركزة على مواقع المليشيا وتعزيزاتها، في محافظات الجوف ومأرب وصنعاء، مؤكدا أن المليشيا تكبدت عشرات القتلى والجرحى في صفوفها، وتدمير آليات قتالية تابعة لها.
كما أكد أن قوات الجيش حققت تقدمات ميدانية في جبهات مديرية نهم بمنطقة نجد العتق، وقانية، وهيلان، وصرواح، والمخدرة.. مشيدا بدور قبائل اليمن في اسناد الجيش وفي مقدمتهم قبائل مأرب والجوف.. لافتا إلى أن الأيام القادمة ستشهد مزيدا من الانتصارات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى