محلية

وساطة رئاسية تتجه الى محافظة الجوف لوقف المواجهات بين قوات الجيش ومسلحي الحوثي

 

 

حصن آل صالح بمحافظة الجوف قالت ادارة امن المحافظة انها استعادتها من الحوثيين
حصن آل صالح بمحافظة الجوف قالت ادارة امن المحافظة انها استعادتها من الحوثيين

الرشاد برس-صنعاء

توجهت لجنة وساطة رئاسية اليوم السبت لوقف المواجهات الدائرة بين قوات الجيش مدعومة برجال القبائل ومسلحي الحوثي بمحافظة الجوف شمال اليمن على الحدود اليمنية السعودية.

 

وطبقا لمصادر متطابقة فإن الجنة المكلفة من الرئيس عبد ربه منصور هادي والمكونة من محافظ الجوف السابق حسين الظمين، والشيخ مفرح بحيبح، والشيح محمد درعان ستعمل على وقف اطلاق النار الى أن تنتهي من وضع حلول عاجلة بين الطرفين.

 

وكانت إدارة امن محافظة الجوف قد اعلنت في وقت سابق السيطرة على بعض المناطق منها منطقة الصفراء التي كانت تسيطر عليها مليشيات الحوثي واستطاعت من دحرهم وتطهيرها من مسلحي الحوثي.

 

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

رأي واحد على “وساطة رئاسية تتجه الى محافظة الجوف لوقف المواجهات بين قوات الجيش ومسلحي الحوثي”

  1. يجب على الجيش وقبائل الجوف اخذ العبره من الحويث ولجان عبدربه التي غدرت بالجيش في عمران واخذها الحويث ثم ماهذه السفسطه في ان اللجان تعمل على الحياد بين الجيش والحوثي؟؟؟ والحوثي اساسا يهاجم الحكومه ويأخذ مالديها من سلطات ويحوّثها ماهذا الهراء باعبدربه مركوز نحن لم ننتخبك على اساس ان تكون محايدا بين شعبك وجيشك وعصابات القتل والتخريب التي تحتل الان محافظتين بشكل مباشر والتي قتلت من شعبك وجيشك مايندي له الجبين وانت محايد ثم ان عصابه الحوثي لم تعترف بك وحاربت عمليه الانتخابات اسوه بعلي سالم وحراكيشه المسلحين ياراجل غور وخلي غيرك يأخذ زمام الامور والحق بعفاش لان عفاش كان فاسد وانت عاجز عن تنفيذ المهام الموكله اليك في حمايه شعبك من الارهابيين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
Designed and Developed By 3Hand.Net