أخبار العالم

الرئيس هادي يعتبر فوز “أردوغان ” انتصار لقضايا الأمة الإسلامية وخدمة للأمن والاستقرار في العالم

12-08-14-33677805

أرسل الرئيس عبدربه منصور هادي برقية تهنئة بفوز رئيس تركيا المنتخب رجب طيب أردوغان بفوزه في الانتخابات الرئاسية التي أجريت خلال اليومين الماضيين.

واعتبر الرئيس هادي فوز أردوغان انتصار لقضايا الأمة الإسلامية وخدمة للأمن والاستقرار في العام.

نص البرقية حسبما أوردتها وكالة «سبأ» الرسمية:

 “يطيب لي باسمي ونيابة عن شعب الجمهورية اليمنية أن أعرب لفخامتكم عن أخلص التهاني وأصدق المشاعر القلبية بمناسبة فوزكم في الانتخابات الرئاسية ومنحكم الثقة من الشعب التركي الشقيق لقيادة مسيرته خلال الفترة المقبلة.

 إننا على ثقة بأنكم ستكونون خير نصير وداعم لقضايا أمتنا الإسلامية بالتعامل الحكيم والرصين مع كافة المتغيرات الراهنة وخدمة مصالح أمتنا وكذا خدمة الأمن والاستقرار والسلام في المنطقة والعالم وستعملون بما يعزز أواصر علاقات المحبة والإخاء بين بلدينا وشعبينا الشقيقين.

 وإنها لمناسبة نؤكد فيها على خصوصية العلاقات الأخوية الحميمة والمتميزة بين بلدينا والمستمدة جذورها من الروابط التاريخية والتي تتعزز في ظل الرغبة المشتركة للدفع بها نحو آفاق أكثر تقدما بما يحقق المصالح المشتركة لبلدينا وشعبينا الشقيقين.

 أرجو لفخامتكم التوفيق في أداء المهام الملقاة على عاتقكم في المرحلة المقبلة ولما فيه خدمة الشعب التركي الشقيق وترجمة تطلعاته في تحقيق التقدم والازدهار والأمن والاستقرار، مع التمنيات لكم بموفور الصحة والسعادة وللعلاقات لقائمة بين بلدينا وشعبينا دوام النماء واضطراد التقدم والازدهار.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى