محلية

هذا موعد صرف مرتبات الداخليه لشهر نوفمبر

الرشاد برس ……. محلية

اشاد مصدر مسؤول في وزارة الداخلية ,بالدور الكبير الذي تقوم به اللجنة الوزارية المكلفة بالإشراف والمتابعة لصرف رواتب وزارة الداخلية المعلقة للشهور الأخيرة من العام الماضي 2019 ,مثمنا الجهود المبذولة من كل أعضاء اللجنة على حد سواء في نجاح عملية صرف راتب شهر اكتوبر 2019 خلال الأيام الماضية ووفقا لتوجيهات معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد بن احمد الميسري.
وقال المصدر: “نشد على أيادي أعضاء اللجنة في الاستمرار بنفس الوتيرة ومواصلة استكمال المهام الخاصة باللجنة لصرف المرتبات المتبقية وبحسب الآلية المتبعة لشهر اكتوبر والمقرة من قبل معالي الوزير المهندس احمد الميسري.
وكانت اللجنة الوزارية برئاسة اللواء الركن محمد مساعد الامير وكيل قطاع خدمات الشرطة قد شرعت يوم أمس بإجراءات تسيير عملية صرف راتب شهر نوفمبر 2019 حيث عقدت اجتماع لها مع كافة المندوبين الماليين للوحدات الأمنية والمحافظات وقامت بتسليمهم الشيكات الخاصة براتب نوفمبر.
ومن المقرر تدشين عملية صرف راتب نوفمبر لكافة منتسبي وزارة الداخلية في جميع المحافظات المحررة مطلع الاسبوع المقبل ابتداء من يوم الاحد الموافق 26 يناير، وذلك بحسب الاتفاق بين البنك المركزي واللجنة الوزارية المختصة وكما وعد بذلك نائب محافظ البنك الاخ شكيب الحبيشي في لقاءه صباح اليوم بأعضاء اللجنة.
الوسوم

مقالات ذات صلة