محلية

المليشيات تختطف عدد من المواطنين في إب

الرشاد برس ……. محلية

قالت مصادر محليه في محافظه إب
أن مسلحي المليشيات الإنقلابية اختطفت عشرات من المواطنين ، في ظل انتهاكات يومية يتعرض لها أبناء المحافظة بمختلف المديريات. وأكدت مصادر محلية إن العشرات من المواطنين تعرضوا لعملية خطف من قبل مليشيا الحوثي بمديرية العدين غرب محافظة إب.
وأضافت المصادر أن أغلب المواطنين الذين تعرضوا للإختطافات من أسرة بيت “الشهاري” ومواطنين آخرين من أسر أخرى بمديرية العدين.
وبحسب المصادر فإن من بين المختطفين الشيخ حميد أحمد أمين الشهاري وهو أحد الوجاهات البارزة في بيت الشهاري، كما تعرض العديد من أبناء قرية “قمنة” المطلة على منطقة وادي الدور بعزلة خباز، تعرضوا لعمليات اختطاف واقتياد إلى سجون المليشيا بمركز مديرية العدين.
وأكدت المصادر أن عملية الإختطافات يقف خلفها القيادي الحوثي “شاكر أمين الشبيبي” حيث يقوم بتلفيق تهم عدة للمختطفين بعد أن زج بهم في سجون عدة. يذكر أن القيادي الحوثي “الشبيبي” والذي عينته المليشيا في منصب مدير أمن مديرية العدين، أقدم على قتل الشاب “جميل الشهاري” الأسابيع الماضية وسط مدينة العدين، في الوقت الذي تطالب أسرة بيت الشهاري بتقديم الشبيبي وعصابته للمحاكمة والمحاسبة لإرتكابهم قتل الشاب الشهاري بدون اي سبب
الوسوم

مقالات ذات صلة