محلية

مدير عام شرطة محافظة إب يقدم استقالته

934778_954083257953559_1850563707221625539_nالرشاد برس – صنعاء 

نتيجة للأوضاع الامنية المتردية في محافظة إب وحقنا للدماء وتفويت الفرصة على العابثين بأمن المدينة قدم اليوم مديرعام شرطة محافظة إب العميد الركن فؤاد العطاب استقالته من المنصب بعد قضى فترة حافلة بالجد والعطاء في محافظة المحبة والسلام 
فيما يلي نص الاستقالة

الحمد لله رب العالمين الحمد لله الذي لا يحمد علي مكروه سواه والصلاة والسلام علي سيد الخلق محمد بن عبد الله الصادق الأمين.
الأخوة والأحبة في محافظة إب عاصمة اليمن السياحية, في مثل هذه الظروف الصعبة والفارقة في حياة شعبنا الأبي تحتم علينا الظروف والمواقف الصعبة باتخاذ قرارات مصيرية مسئولة.
لقد تولينا منصب مدير عام شرطة محافظة إب ومن حينها وحتى هذه اللحظة جعلنا نصب أعيننا مصلحة الوطن والمواطن والعمل بما يرضي الله ليلاً ونهاراً بدون كلل أو ملل في استتباب الأمن للمحافظة, وأحمد الله أني بذلت قصارى جهدي في سبيل ذلك, فان أصبت فمن الله وان أخطأت فمن نفسي.
ومن أجل سلامة المحافظة وأبناؤها وحقناً للدماء وحتى نقطع السبل على من يريد الفتنة والخراب أقدم استقالتي هذه من منصب مدير عام شرطة محافظة إب والتي سطرتها وأنا كلي أمل لهذه المحافظة الحبيبة التي أقصد من ورائها أن احقن كل قطرة دم تسيل علي تربة هذه المحافظة الأبية التي يستحق أهلها كل الحب والاحترام.
وبهذا أبرأ إلى الله تعالي باستقالتي هذه من كل عمل أو تخريب, ولا يسعني في الأخير إلا أن أشد علي جميع أطياف وأحزاب ومشائخ ووجهاء وأعيان وأنصار الله الذين هم أحد مكونات نسيج هذا الوطن بأن يكونوا يداً واحدة لإعمار هذه المحافظة الغالية على قلوبنا جميعاً.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عميد ركن / فؤاد محمد يحيى العطاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى