أخبار المقاومة

معارك عنيفة”وخسائر كبيرة”للحوثيين في البيضاء…

الرشاد برس _ اخبار المقاومة

لقي اكثرمن 60عنصراً حوثياً مصرعهم خلال 24 ساعة الماضية في مواجهات عنيفة بين قوات الجيش مسنودين بالمقاومة الشعبية وعناصر المليشيا الإنقلابية في مديريات ناطع والملاجم والسوداية في محافظة البيضاء وسط البلاد…

واكدت مصادر ميدانية ان قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية حققت تقدماً جديداً شمالي محافظة البيضاء، وسط خسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف مليشيا الحوثي الانقلابية.

وفي وقت سابق الثلاثاء وفي اول تعليق له على معارك البيضاء..قال قائد محور بيحان قائد اللواء 26 مشاة اللواء الركن مفرح بحيبح، في تصريح للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، إنه في إطار الرد على تصعيد مليشيات الحوثي الإنقلابية نفذت وحدات من القوات المسلحة عملية نوعية تمكنت خلالها من تحرير عدد من المواقع في جبهتي الملاجم وناطع شمالي البيضاء.

وأكد أن أبطال الجيش الوطني مسنودين بطيران تحالف دعم الشرعية تمكنوا من تحرير جبال الغدير والوليد والقائد غرب سلسله جبال البياضفي جبهة الملاجم، وأيضاً تحرير شعاب أعشار في جبهة ناطع.

وفي السياق استهدفت مقاتلات التحالف مواقع وتعزيزات مليشيات الحوثي الانقلابية في مناطق متفرقة بمحافظة البيضاء وتمكنت من تدميرها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى