10689687_343919529128736_8354752796465719921_n

الرشاد برس- محمد علي الذماري

نظمت مؤسسة ماضون للتنمية المجتمعية بمحافظة المحويت ندوة بعنوان ( السلم الاجتماعي خطوة أولى في التنمية ) في صالة المجمع الحكومي.

وفي الندوة رحب عبدالقادر شرف الدين رئيس المؤسسة بالمحافظة بالحاضرين جميعاً وعلى رأسهم الوكيل المساعد للمحافظة حمود شملان ، ومدير عام الشرطة بالمحافظة العميد الركن  حسين القاضي.

 

 وألقى عن السلطة المحلية بالمحافظة للوكيل المساعد للمحافظة / حمود شملان كلمة شكر فيها المؤسسة على إقامتها مثل هذه الأنشطة التي تسعى إلى توعية المجتمع بالسلم الإجتماعي وأثره على التنمية .

من ثم بدأت الندوة أعمالها وسط حضور عدد من الصحفيين والناشطين.

 

كما القى العقيد / محمد ياسين الحمزي مدير الرقابة والتفتيش بإدارة الأمن بالمحافظة كلمه عن محوره الأول المتمثل في دور الجهات الأمنية في توفير السلم الإجتماعي وتهيئة فرص التنمية الإجتماعية ، ثم تحدث الأستاذ / سعد الحفاشي مدير عام وكالة سبأ بالمحافظة رئيس تحرير صحيفة المحويت في محوره الثاني عن المعوقات التي تحول دون الحفاظ على السلم الإجتماعي .

كما القت كلمة حمود المروي رئيس الدائرة الإعلامية للإصلاح بالمحافظة وكلمة لأحمد اليمني القيادي في حزب الرشاد السلفي بالمحافظة عن دور مكونات المجتمع المختلفة في الحفاظ على السلم الاجتماعي .
وقد نالت الندوة إعجاب الحاضرين والمشاركين في تلك الندوة التي أثروها بالنقاش والمداخلات الهادفة .

 

 

كلمات دلائلية :