محلية

جرائم واختطافات وقتلى تشهدها محافظة إب في ظل سيطرة المليشيا

الرشــــاد بـــــرس اب
أصيب مواطن بمحافظة إب في ظل فوضى أمنية تشهدها المحافظة الخاضعة لسيطرة مليشيا الإنقلاب الحوثية.
وقالت مصادر محلية بأن المواطن “صلاح أحمد صالح” أصيب يوم أمس بطلق ناري دون معرفة مصدر الإطلاق وسكنت في ظهره أثناء تواجده في جولة العدين وسط مدينة إب.
وينتمي المواطن المصاب إلى مديرية حبيش شمال إب ونقل إلى مستشفى الثورة العام بمدينة إب لتلقي العلاج.
وتأتي هذه الحادثة ضمن عشرات الحوادث المشابهة والتي راح ضحيتها العشرات من أبناء المحافظة بين قتيل وجريح في ظل فلتان أني يضرب مختلف مديريات المحافظة.
وفي مديرية السبرة جنوب شرق إب اختطفت مليشيات الحوثي في منطقة نجد الجماعي المواطن قايد الحبيشي من محله بعد ظهر اليوم واقتادته إلى أحد سجونها بالمحافظة.
وفي موضوع آخر توسعت ظاهرة سرقة الدرجات النارية من قبل لصوص وعصابات سرقة والتي كان آخر ضحاياها سرقة دراجة نارية مملوكة لأحد المواطنين اليوم أمام سوق الوحدة بشارع تز بمدينة إب.
وفي ذات الفلتان الأمني وزيادة الجرائم والسرقات تقوم عصابة سرقات نسائية تجوب حارات مدينة إب بأخذ البنات الصغار بالقوة الى مكان مختفي وتسلبهن الذهب من اذانهن وترميهن في اي مكان.
وبحسب مصادر محلية فقد شهدت اليوم حارة جرافه وسط المدينة حادثة تؤكد توسع الفوضى والفلتان الأمني ،حيث اخذت بنت بالقوة ونزعت منها أقراطها الذهبية وتم رميها في إحدى الأزقة بحارة جرافة.
ويشكو المواطنون في إب من زيادة ظاهرة إنتشار المسلحين وتوسع المظاهر المسلحة في مدينة إب ومراكز المديريات التي فاقمت ووسعت من إنتشار الجريمة التي ترعاها مليشيا الحوثي الإنقلابية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى