أخبار المقاومة

مصرع خبير حوثي متخصص في إطلاق الصواريخ والمسيرات

الرشادبرس..

أعلنت مصادر عسكرية عن مقتل أحد القيادات العسكرية الحوثية المتخصصة في إطلاق الطائرات المسيرة والصواريخ الباليستية أثناء تواجده قرب جبهة حرض بمحافظة حجة شمال غرب البلاد.

وأفادت المصادر أن القيادي الحوثي يدعى أبو عمار جحاف لقي مصرعه مع عدد من مرافقيه قرب جبهة حرض أثناء ما كان في مهمة لإطلاق صواريخ وطائرات مسيرة حوثية ، مشيرة إلى أن القيادي الحوثي تلقى تدريباته في إيران على إطلاق الصواريخ والطائرات المسيرة وشارك في تنفيذ عمليات إرهابية هجومية ضد محافظات يمنية محررة وضد دول الجوار.

وأشارت المصادر العسكرية إلى أن القيادي الحوثي تم رصد تحركاته واستهدافه دون الإشارة ما إذا كان الاستهداف تم بقصف مدفعي أو صاروخي أو عبر غارة جوية لمقاتلات التحالف العربي.

وكشفت المصادر العسكرية عن تلقي الميليشيات الحوثية خسائر كبيرة في عناصر خلال الساعات الماضية عقب اشتداد المعارك مع قوات الجيش المتقدمة في جبهات مديريتي حرض وعبس.

وقالت مصادر ميدانية، إن أكثر من 30 حوثيًا لقوا مصرعهم في معارك عنيفة مع القوات الحكومية في سوق البداح بمديرية عبس.

وأشارت المصادر، إلى أن مدفعية الجيش وطيران التحالف العربي، تمكنت خلال الساعات الماضية من إبادة وتدمير آليات وتجمعات حوثية في حرض إلى جانب دك وتدمير أنفاق المليشيات في مدينة حرض، حيث دوت انفجارات عنيفة في المدينة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى