مجتمع مدني

بتمويل من الجمعية الكويتية للإغاثة : مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية توزع ( 300 ) حقيبة نظافة لنازحي الحديدة بأبين ..

الرشاد برس إغاثة
في إطار حملة ” الكويت بجانبكم ” .. نفذت مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية صباح اليوم ا في مدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين توزيع الحقيبة الخاصة بالنظافة على النازحين من محافظة الحديدة والمقدمة من الجمعية الكويتية للإغاثة ..
وشمل التوزيع النازحين المتواجدين في مناطق مديريتي زنجبار وخنفر والبالغ عددهم ( 300 ) أسرة نازحة إستفادت من حقيبة النظافة ..
وفي تصريح لضابط المشاريع في مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية أ/ رمزي التميمي قال فيه : إن المؤسسة تقوم اليوم بتوزيع حقيبة النظافة للنازحين من محافظة الحديدة والمقدمة من الجمعية الكويتية للإغاثة مواصلةً لأعمالها الإنسانية والتي تقوم بها تجاه النازحين من مناطق الحرب ومتابعةً لأعمالها السابقة والتي قامت بها المؤسسة في مجال المساعدات الغذائية والإيوائية وسوف تتواصل أعمالنا الإنسانية نحو إخواننا النازحين من محافظة الحديدة شاكراً الجمعية الكويتية للإغاثة على ماتقدمه من أعمال إغاثية وإنسانية للنازحين في محافظة أبين وغيرها من المحافظات ..
من جانبه أوضح رئيس لجنة إغاثة زنجبار أ/ فهمي السيد في تصريح إن توزيع حقيبة النظافة على النازحين من قبل الجمعية الكويتية للإغاثة والذي نفذته مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية يعتبر عمل إنساني يدخل ضمن إهتمام الأشقاء في دولة الكويت بأشقائهم النازحين في اليمن متمنياً لهذه الجمعية وغيرها من الجمعيات أن تواصل مساعداتها الإنسانية للنازحين نتيجة أوضاعهم الصعبة التي يعيشونها وإحتياجاتهم الماسة للغذاء والمواد الإيوائية ..
الجدير بالذكر أن مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية قد قامت الشهر الماضي بتوزيع ( 400 ) سلة غذائية على النازحين من محافظة الحديدة في أبين ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى