محلية

غضب ضد الحوثيين عقب نشر فيديو من داخل مسجد في الساحل الغربي

الرشاد برس ــــ محلية

خلال الساعات الماضية بث عدد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يعري حقيقة المسيرة القرآنية الشيطانية التي تقودها ميليشيات الحوثي الانقلابية ضد المساجد ودور العبادة في المناطق الخاضعة لسيطرتها.
التسجيل تم تسجيله من داخل مسجد في الساحل الغربي في المناطق التي جرى تحريرها قبل أيام على يد القوات المشتركة ، حيث كشفت وعرت حقيقة هذه الميليشيات التي تدعي الحق الآلهي وكيف تتعامل مع بيوت الله.
ووثق مقطع فيديو كمية أوساخ وبقايا نبتة “القات” بشكل يثير الاشمئزاز في بيوت الله الطاهرة المخصصة لأداء فريضة الصلاة، بعد أن تم تحويلها إلى مجالس لمضغ القات.
وظهرت أيضا صور لقيادات الحوثي معلقة على جدران المسجد، والتي قام مصور الفيديو بتمزيقها جميعها، ووصف المغردون هذه الأعمال الحوثية بالبشعة.
وأثار التسجيل المصور استهجان وغضب أبناء الشعب اليمني الذي طالب بسرعة الخلاص من هذه الفئة الإرهابية التي تتغطى بمسيرة شيطانية هدفها تدمير الدين الإسلامي والحياة لتحقيق رضى إيران وأطماعهم في المنطقة.
متسائلين : أي مسيرة قرآنية يتحدثون عنها وهم يدنسون مساجد الله وينتهكونها في سابقة لم يسبقها يسبقهم بها أحد.
وبحسب تقرير قديم أصدرته وزارة الأوقاف والإرشاد، فإن انتهاكات المليشيا الحوثية، طالت قرابة 750 مسجداً في اليمن؛ توزعت بين التفجير الكُلي، والقصف بالسلاح الثقيل، والنهب لكافة محتوياتها من أثاث وتجهيزات، ناهيك عن تحويل بعضها إلى مقرات لهم موزعة لمقيل قات وثكنات عسكرية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى