محلية

الداخلية يؤكد على اهمية تعزيز حالة الأمن والاستقرار في المحافظات المحررة

الرشادبرس-محلي

اكد وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان، اليوم، على أهمية مضاعفة الجهود ورفع مستوى الكفاءة الإدارية في المرحلة الراهنة للوصل إلى أفضل مستويات الأداء الإداري والميداني وتعزيز حالة الأمن والاستقرار في المحافظات المحررة.

وحث وزير الداخلية خلال تراسه ، اليوم، اجتماعاً أمنياً بمديري العموم بديوان الوزارة، على ضرورة التحلي بروح المسؤولية وتنفيذ المهام الموكلة للإدارات وإنجاز خدمات المواطنين أولا ًبأول..مشيداً بالجهود الملموسة التي تقدمها الإدارات العامة في وزارة الداخلية والتي لمس أثرها من خلال حالة الأمن والاستقرار التي تشهدها المحافظات المحررة والإنجازات الأمنية في احباط المخططات الإرهابية لعناصر مليشيات الحوثي الإرهابية.

واستمع اللواء حيدان، من الحاضرين في الاجتماع بحضور وكيل أول وزارة الداخلية اللواء الركن محمد بن عبود الشريف، ووكيل قطاع الخدمات المدنية اللواء الركن عبد الماجد العامري، إلى تقارير الأداء خلال العام الجاري ومستوى الانضباط في تنفيذ المهام الموكلة اليهم.

وعقب الاجتماع قام وزير الداخلية، بزيارة الإدارة العامة لشؤون الضباط والإدارة العامة لشؤون الافراد والإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمدينة سيئون، واطلع من خلال المديرين والقائمين بالأعمال على الإجراءات والاستعدادات الجارية لتدشين البطاقة الالكترونية للأفراد والضباط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى