محلية

محافظ الحديدة : يتفقد مخيم النازحين في الرباط بمحافظة لحج ….

الرشاد برس محلي
تفقد محافظ الحديدة الدكتور الحسن طاهر مخيم النازحين في مديرية الرباط بمحافظة لحج ، واطلع على الاوضاع الانسانية لسكان المخيم.
وأطلع المحافظ على جهود المنظمات الاغاثية في تقديم الدعم الاغاثي والصحي والتعليمي لسكان المخيم والاحتياجات الأساسية التي يحتاج إليها ساكني المخيم خلال فترة تواجدهم في المخيم.
وخلال الزيارة تفقد المحافظ العيادة الطبية بالمخيم واستمع من مدير عام الصحة بالمحافظة الدكتور علي الاهدل الى الجهود الطبية التي يتم تقديمها للنازحين والاحتياجات الطبية للعيادة لخدمة المرضى في المخيم
كما تفقد المحافظ سير العملية التعليمية في مدرسة الحديدة للنازحين بالمخيم واطلع على احتياجات المدرسة مؤكدا ان المحافظة ستعمل جاهدة على رفد العملية التعليمية بكل المستلزمات والاحتياجات الضرورية لأهمية مخرجات العملية التعليمية في انتاج اجيال قادرة على بناء اوطانها
وخلال الزيارة دشن المحافظ توزيع الحقيبة المدرسية لطلاب وطالبات المدرسة البالغ عددهم 500 طالب وطالبة والمقدمة من منظمة رعاية الطفولة.
رافقه خلال الزيارة مدير مكتب عام الصحة والسكان بمحافظة الحديدة الدكتور علي الاهدل ومدير الوحدة التنفيذية لاغاثة النازحين الاستاذ عادل مكرشب ومدير الشؤن القانونية بمحافظة الحديدة مساوى حجري ومدير منظمة سياج لحماية الطفولة احمد القرشي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى