محلية

البكري يلتقي قطاعي “الرياضة” و “التدريب والتأهيل” في عدن

الرشادبرس-محلي

التقى وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، اليوم الأربعاء، بموظفي قطاعي “الرياضة” و “التدريب والتأهيل”، في الوزارة، وناقش معهم ما تم إنجازه من برامج وخطط في العام الجاري 2023، وما يمكن تنفيذه خلال ما بقي منه.

وخلال اللقاءين اللذين حضرهما وكيل الوزارة د. عزام خليفة والمستشار عبد الحميد السعيدي، ورئيس المكتب الفني د. حسن عبدربه، أشاد البكري، بالجهود التي بذلها قطاعا “الرياضة”، و”التدريب والتأهيل” خلال الأشهر التي مضت من العام الجاري، وبالمسابقات المحلية التي أقامتها الاتحادات العامة ومشاركاتها الخارجية، فضلًا عن برامج التأهيل والتدريب التي تم تنفيذها، خصوصا فيما يتعلق بالتأهيل الوظيفي والإداري وريادة الأعمال ومأسسة المبادرات”.

وأثنى البكري، على “حرص القطاعين في تنفيذ برامجهما وفق الخطة المعدّة سابقًا، وبالنجاحات والقفزات التي تم تحقيقها على مستوى إقامة المسابقات الداخلية وتجميع شباب الوطن في بقعة واحدة بعد أن فرقت بينهم السياسية، والتأكيد على أن الرياضة مساحة سلام ومحبة بين أبناء الوطن دون استثناء، فضلًا عن النجاحات المحققة على مستوى المشاركات الخارجية ورفع أسم اليمن رغم شُح الإمكانيات وقلة الموارد”.

وشدّد، على “ضرورة تفعيل النشاطات الداخلية لجميع الاتحادات العامة قبل المطالبة بالمشاركة خارجيًا، وإخضاع جميع المشاركات للتقييم والمراجعة وتقديم التقارير المالية والإدارية في وقتها المحدد، والعمل على تنفيذ ما بقي برامج ضمن خطة الـ (100) يوم التي أقرتها الوزارة مؤخرًا، مع مراعاة ذات الأهمية منها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى