محلية

الجرادي: هناك مؤامرة جديدة لتفكيك تجمع السلفيين وطمس معالم جريمة التهجير

علي الجراديالرشاد برس-متاعبات

 قال الكاتب والمحلل السياسي علي الجرادي أن السلفيين اليوم يتعرضون لجريمة أخرى في صنعاء تهدف الى تفكيك تجمعهم وطمس معالم جريمة التهجير التي تعرضوا لها من قبل جماعة الحوثي في منتصف الشهر الجاري.

 

 وأكد الجرادي في صفحته على الفيس بوك أنه وبعد الندوة التي عقدتها صحيفة الاهالي صباح اليوم عن التهجير قام احد المسولين باستدعاء بعض الاخوة السلفيين المهجرين في صنعاء وطلب منهم تصريف الطلاب الى أماكن متعددة , وعدم بقاءهم في صنعاء لكي يطمس معالم التهحير التي تعرضوا لها وكذا الحديث عنها.

 

 مشيرا الى أن ذلك المسؤول هو نفسه من عارض في لقاء برئيس الجمهورية تعويض السلفيين بأرض في صنعاء وتابع الجرادي قائلا “أن خطة التفكيك الحالية تهدف ضمن المؤامرة الجديدة على السلفيين تهدف الى صرف ملايين بغرض تفكيك تجمع السلفيين في مكان محدد مما يعني طمس جريمة التهجير الذي قام بهندستها الجريمه ويسعى جاهدا الى طمس معالمها”.

 

 الجدير بالذكر ان صحيفة الأهالي كانت قد نظمت ندوة فكرية بعنوان ” التهجير في صعدة ” ولم تستكمل بسبب مشادات كلامية بين بعض أبناء دماج، وناطق جماعة الحوثي، الذي اتهموه بتسويق الأكاذيب في حين أنه ليس من أبناء المنطقة التي هجروا منها حد وصف أبناء صعدة الذين كانوا متواجدين حاضرين في الندوة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى