منوعات

الجماعة الإسلامية بمصر تدعو العريفي لحضور مليونية جامعة القاهرة لإلقاء خطبة الجمعة

دعوة العريفي لخطبة الجمعة في مليونية الجماعة الإسلامية

الرشاد برس – متابعات
كشف خالد الشريف، المستشار الإعلامي لحزب البناء والتنمية الذراع السياسية للجماعة الإسلامية، أن الحزب وجه الدعوة لجميع التيارات الإسلامية للمشاركة في مليونية “معا ضد العنف”، كما وجه دعوة رسمية للداعية السعودي الشيخ الدكتور محمد العريفي، لإلقاء خطبة الجمعة أمام جامعة القاهرة.

وأوضح الشريف، أن الحزب يكثف من استعداداته لمليونية “معا ضد العنف..الثورة السلمية مستمرة ” والمقرر لها الجمعة 15 فبراير القادم أمام جامعة القاهرة.

وقال الشريف: كما تم توجيه الدعوة لقادة العمل الإسلامي وعلى رأسهم الشيخ محمد حسان، الداعية المعروف للمشاركة في فعاليات المليونية بالإضافة لشباب الثورة والمشاركة في وثيقة الأزهر لنبذ العنف من بينهم عبد الرحمن يوسف ووائل غنيم.

وأضاف المستشار الإعلامي للبناء والتنمية، أنه تم طبع ملصقات لتعليقها في شوارع القاهرة الكبرى والمحافظات لدعوة الجماهير للمشاركة في المليونية التي نرى أنها تحمل هدفا نبيلا للحفاظ على امن واستقرار البلاد وترسيخ التجربة الديمقراطية وإنهاء حالة العنف والانقسام التي تشهدها البلاد .كما تم الانتهاء من تكوين لجان شعبية حفاظا على سلامة المشاركين.

ومن المقرر تنظيم عدة مسيرات من المساجد المحيطة بجامعة القاهرة عقب صلاة الجمعة وهي مسجد الرحمة بالهرم والاستقامة بالجيزة ومسجد صلاح الدين بالمنيل ومسجد أسد بن الفرات من الدقي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى