مقالات

الرشاد برس يجمع أكثر من 1000 متصفح خلال 48 ساعة فقط ،،

الرشاد برس ( هيئة التحرير )

هل من الممكن أن يحصد موقع إخباري وليد عدد يفوق الألف متابع خلال يومين فقط !!

المبرر الأول هو تعطش الساحة السلفية اليمنية على وجه الخصوص للطرح الإعلامي والمهنية الصحفية والتي تعد حلقة الوصل في عصر ما بعد البوعزيزي ، فلا شك أن التقنية أثبتت تواجدها في الربيع العربي كلاعب مؤثر صعب المراس لا يستهان بها وبدون أي قيد للعبارة الأخيرة .

ما يشهده الفضاء المعلوماتي من ازدحام للأفكار ومدافعة حقيقية _وكما أسلفنا في ذكر الربيع_ يتبدى للمتابع البسيط انخفاض الصوت السلفي ورؤيته للأحداث والتي يعتقد أصحابها أنها الأنجع للعالم مع اختفاء أدوات التواصل المفتوحة والمنفتحة على أطياف المجتمع والمجتمع اليمني خصوصاً .

إنه وفي ظل ترقب القوى الإعلامية المنافسة والمناوءة على حد السواء للعملاق السلفي الخجول تأتي مبادرة الرشاد برس لتعبر عن صوت الشباب السلفي وسط زحام أحداث التغيير والبناء ، صوت لطالما انتظره الآخر قبل الأنا السلفية ولا تشك في ذلك حينما تمر على زاوية الزوار فتقرأ أن عددهم تجاوز الألف في ظرف 48 ساعة فقط ولله الحمد .

المبادرة الآن مطروحة وبقوة أمام الطاقات الشبابية السلفية ، والماء الراكد تحرك ، والعجلة قد بدأت بالدوران ، فلا تنتظروا أحداً بل بادروا بالمشاركة والمشاركة الفاعلة ونقبوا في ذواتكم عن الكفاءة والتخصص ، والميدان ينتظر .

نرحب في الرشاد برس بكل المتعاونين ، ننشر لهم ، نستمع لاقتراحاتهم ، نتبنى مطالبهم وأمنياتهم !!

نرحب بالمنافسين بحفاوة وإقدام ونعرض بضاعتنا إن أحسنت فمن الله ، وإن أخطأت فمن أنفسنا والشيطان ، والسلام .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى