محلية

مارب.. شركة النفط تنفي رفع تسعيرة البنزين المحلي

الرشاد برس ــــ محليــــــــــــــــــــــــــــة
أصدرت فرع شركة النفط اليمنية في محافظة مأرب بيانًا توضيحيًا اليوم بشأن الأخبار المتداولة حول تسعيرة البنزين المحلي وتوقف التزويد في السوق.
وأكد الفرع في البيان أنه لم يصدر أي قرار برفع تسعيرة البنزين المحلي، على الرغم من الترويج لذلك في بعض وسائل التواصل الاجتماعي. وأوضح الفرع أنه ليس له صلاحية إصدار مثل هذا القرار، بل يعود ذلك إلى اختصاص الحكومة.
وبالنسبة لأسباب توقف تزويد السوق بالبنزين المحلي، أوضحت أن السبب وراء ذلك يعود إلى دخول مصفاة صافر في مرحلة صيانة. وأكد أنه سيتم استئناف عملية التوزيع وتغطية جميع المحطات بالبنزين المحلي عند انتهاء مرحلة الصيانة.
وأكد البيان التزام الشركة بتلبية احتياجات السوق من البنزين من مصادر تجارية مختلفة لفترة محدودة خلال فترة الصيانة، وذلك لحماية المواطنين من الاستغلال ومنع تجار السوق السوداء من بيعها بأسعار مرتفعة.
وأضاف البيان أن الفرع يسعى جاهدًا لتوفير المواد البترولية بأسعار تنافسية وموحدة، ويعمل على تفادي التلاعب والاستغلال، مراعاة لظروف المواطنين في ظل هذه الأوضاع الاستثنائية.
وختم البيان بنداء للجميع بضرورة التحلي بالوعي وعدم التصديق للشائعات المغرضة التي تضر بسمعة المحافظة ومؤسساتها، ولا تخدم إلا المضاربين وتجار السوق السوداء. ودعا الفرع وسائل الإعلام ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي إلى توخي الدقة والموضوعية في نشر مثل هذه الأخبار، وضرورة التأكد من مصادرها الرسمية قبل نشرها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى