محلية

وزير الدفاع يتوعد المسلحين بعد هجوم على حراسة شركة “بترو مسيلة” في حضرموت

 

وزير الدفاع في اجتماع مع موظفي شركة المسيلة اليوم
وزير الدفاع في اجتماع مع موظفي شركة المسيلة اليوم

الرشاد برس-خاص

 

بعد يوم من هجمة شنها مسلحون على حراسة في شركة نفطية في بمدينة حضرموت توعد وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد المسلحين الذين يعتدون على أنابيب النفط بالتصدي لهم، ومواجهتهم بالقوة.

 

وطبقا لوكالة سبأ قال وزير الدفاع خلال زيارته زيارته إلى شركة بترو مسيلة في حضرموت برفقة محافظ حضرموت وقائد المنطقة العسكرية الثانية “إن وزارة الدفاع ستعزز من القوات المكلفة بحماية وحراسة الشركة وأنابيب النفط والغاز للتصدي لكل من يحاول العبث بمثل هذه المشاريع الإستراتيجية في المسيلة وفي غيرها من المحافظات والمناطق التي يتواجد فيها مثل هذه المشاريع الهامة والحيوية”.

 

تأتي صريحات وزير الدفاع بعد يوم من مهاجمة مسلحين يتبعون “حلف قبائل حضرموت” على حراسة شركة بترو المسيلة وقتل خلالها ستة جنود، كما قتل اثنان من المسلحين القبليين عقب تحرك قوة من الجيش لحماية وتأمين المهندسين النفطيين اثناء إصلاح أنبوب النفط في منطقة عوبل.

 

وأشار الوزير أن قيادة الدفاع ورئاسة هيئة الاركان العامة ستقدمان الحماية الكاملة للشركة وبما يؤمن سير تنفيذ كافة المهام والأعمال الخاصة بالشركة.

 

وأضاف “لا يمكن لأي كان أن ينال من مقدرات ومصالح الوطن التنموية والاقتصادية باعتبارها ملك الشعب، وان أعمال الابتزاز والأعمال الخارجة عن النظام والقانون لن تحقق أهدافها ضد الوطن والمواطن والتنمية الاقتصادية والاجتماعية”.

 

وتابع “لا مجال اليوم للمزايدين وكل من يريد العبث بأمن واستقرار الوطن ومقدرات أبناء الشعب وأن الدولة لن تسمح على الاطلاق لأي كان بتحقيق مآرب عدائية ضد الوطن والشعب”.

 

 

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. المزايدين والمنافقين هم من يحمون مصالح الفاسدين النفط من حضرموت والمستفيد مجموعه متنفده والوزير يشتغل عندهم متعاقد بالاجر اليومي

زر الذهاب إلى الأعلى