محلية

وكيل محافظة المهرة الأول وقائد قوات التحالف يدشنان الدفعة الثانية من عربات خفر السواحل وحرس الحدود ومشروع خزانات المياه للمتضررين من إعصار لبان

الخميس 27 ديسمبر 2018

متابعات

دشن وكيل محافظة المهرة الأول الأستاذ مختار بن عويّض الجعفري وقائد قوات التحالف العربي المشترك العميد علي الشهري اليوم الدفعة الثانية من عربات خفر السواحل وحرس الحدود ، ومشروع خزانات المياه للمتضررين من إعصار لبان وذلك بمطار الغيضة الدولي بحضور أركان محور الغيضة العقيد الركن فيصل المطري.
الوكيل الأول بن عويض – خلال مراسيم التسليم – أشاد بالدعم المقدم من حكومة المملكة العربية السعودية في المجال الأمني والتنموي والخدمي للحفاظ على الأمن والإستقرار بالمحافطة وتقوية البنية التحتية وتحسين مستوى الخدمات. معرباً عن شكره – نيابة عن محافظ المحافظة الشيخ راجح باكريت – للمملكة قيادة وحكومة وشعباً على وقوفهم إلى جانب الشعب اليمني في هذا الظروف الصعبة.
موضحاً بأن هذا الدعم السعودي الجديد المقدم للمؤسستين العسكرية والأمنية وللمتضررين من إعصار لبان سيشكل إضافة نوعية جديدة في تفعيل دور هذه المؤسسات نحو المزيد من الاستقرار الأمني بالمحافظة. من جانبه أوضح قائد قوات التحالف العربي العميد علي الشهري بأن هذه الدفعة من العربات تأتي استكمالاً للمشاريع التي تقدمها المملكة في تعزيز جوانب الأمن والتنمية ومنع ظاهرة التهريب ، وسيعمل عليها أبناء المهرة لتكون انموذجاً لبقية المحافظات اليمنية .
مشيراً إلى أن الدفعتين الثالثة والرابعة من العربات ستصل في قادم الأيام لدعم جهود السلطة المحلية في الحفاظ على الأمن والإستقرار والسكينة العامة وتنمية المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى