محلية

المتحدث باسم “عاصفة الحزم”: تم طرد بقايا اللواء 33 في الضالع وانفجار مصنع يماني في الحديدة استهدفه الحوثيون والعمليات العسكرية تحدد أهدافها بدقة

 

عاصفة الحزم

الرشاد برس-صنعاء

 

أكد المتحدث باسم عملية عاصفة الحزم اليوم الاربعاء” إن طائرات التحالف واصلت استهداف مواقع الصواريخ الباليستية التي تسيطر عليها جماعة الحوثيين في عدد من المواقع العسكرية”.  

 

وقال العميد أحمد العسيري في مؤتمره الصحفي المنعقد في الرياض”إن المقاومة الشعبية تمكنت من طرد بقايا اللواء 33 مدرع الموالي لصالح في محافظة الضالع (جنوب اليمن).

 

 وأضاف أن العمليات البحرية مستمرة والحصار البحري لليمن متواصل، وإن قوات التحالف تعمل والقوات الموالية لشرعية الرئيس عبدربه منصور هادي لإحكام السيطرة على عدن، وإن جميع الجزر بالمياه الإقليمية اليمنية تحت المراقبة.

 

 وقال العسيري «لم نستهدف أي تجمعات سكنية داخل المدن، بل استهدفنا مستودعات عسكرية أخفاها الحوثيون».

 

وفيما يتعلق بانفجار مصنع يماني في مدينة الحديدة أوضح أن مسلحي جماعة الحوثيين استهدفوا المصنع، والعمليات العسكرية تحدد بدقة أهدافها قبل ضربها.

 

 

وفي الأخير ناشد العسيري أفراد الجيش اليمني عدم التعاون مع الحوثيين، وقال «نحن على تواصل مباشر بالعناصر المخلصة في الجيش اليمني، وهناك تنسيق حاليا لإيجاد قيادة منظمة موالية للشرعية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى