محلية

الحديدة : مليشيات الحوثي تواصل خرقها لوقف اطلاق النار، وتشن هجمات على حي الجبلية

متابعات

الرشاد برس

واصلت مليشيات الحوثي الإنقلابية تصعيدها العسكري وحشد قواتها في مختلف مديريات محافظة الحديدة ، ضاربة بإتفاق الهدنة الأممية وما تضمنته من بنود عرض الحائط . حيث استأنفت مليشيات الحوثي قصفها العنيف بقذائف الهاون والهاوزر على مواقع ألوية العمالقة في منطقة الجبلية التابعة لمديرية التحيتا جنوب الحديدة .
وأدى القصف والذي تجاوزت حصيلته يوم امس الجمعة 38 مقذوفا، واسفر عن إلى سقوط شهداء من قوات العمالقة المتمركزة في الجبلية وقال مقاتلون من قوات العمالقة أن المليشيات قامت بإستقدام تعزيزات عسكرية جديدة وحشدت مقاتلين إلى المناطق القريبة من خطوط التماس وتحاول التقدم والاقتراب من مواقعهم، وتمكن الجيش من كسر هجماتهم..
كما دارت استباكات وصفت بالعنيفة لدى تصدي قوات الجيش في الجبهة الجنوبية لمدينة الحديدة لهجوم للمليشيات منتصف الليلة الماضية استخدمت فيه الأسلحة الثقيلة والمتوسطة بالتزامن مع تغطية وقصف مدفعي كثيف للمليشيات بالقرب من جامعة الحديدة وأطراف حي الربصا الجنوبي بالقرب من تطوير تهامة ومدرسة النجاح، حاولت المليشيات في هذا الهجوم من التقدم نحو مواقع الجيش الا أنها فشلت لتعاود الانتقام من المدنيين وقامت بقصف احياء قرى منظر ومناطق في مديرية الدريهمي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى