أخبار المقاومة

صعدة:قبيلة بني خولي في منبة تتصدى للمليشيا وتطلب العون من التحالف!

الرشاد برس _ متابعات

-قالت مصادر محلية بمحافظة صعدة ان المواجهات تجددت مساء امس بين القبائل وميليشيا الحوثي، خلفت قتلى وجرحى.

وذكرت المصادر “أن المواجهات العنيفة اندلعت بين قبائل بني خولي بمديرية منبه، بعد هجوم حوثي مفاجئ بعشرات الآليات وسقوط قتيل من القبائل وعدد من الجرحى.

وأشارت المعلومات الأولية إلى نشوب قتال ضار بين قبائل بني خولي في مديرية منبه والحوثيين استخدمت فيه جميع أنواع الأسلحة في مناطق معروفة بالوعورة وصعوبة التضاريس.

و ذكرت مصادر محلية أن المليشيا الحوثية الإرهابية بدأت بهجوم وحشي بالاعتداء وتهجير قبائل بني خولي بمديرية (منبه)، في امتداد لأعمالها العدائية والإرهابية بطريقه ممنهجة لأعمالها الوحشية ، المتمثلة بالقتل خارج اطار القانون والتهجير القسري والاستيلاء على الممتلكات الخاصه .

وذكرت المصادر أن المليشيا الحوثية ا بدأت عمليتها الهمجية بتحريك عناصرها الإرهابية واسلحتها من (صعدة) للسيطرة على قرى بني خولي والتي ترفض منذ بداية انقلاب المليشيا الحوثية الإرهابية المشروع الفارسي والذي يرفضه كل ابناء اليمن ولا يعبر عن قيم وتوجهات الشعب اليمني ومبادئة العروبية والقومية.

كما ذكرت مصادر قبليه ان قبائل بني خولي طلبت من قياده القوات المشتركة للتحالف الدعم والمساندة لحمايتها من بطش وانتهاكات المليشيا الحوثيه الإرهابية ، حيث تصدت لهجوم المليشيا الحوثية الإرهابية ولا تزال المواجهات قائمة ومستمره .

في الوقت الذي تحاول فيه المليشيا الحوثية دعم مقاتليها وعناصرها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى