مجتمع مدني

الهيئة الوطنية الشعبية ترحب بإضافة لجنة اقتصادية للجنة الرئاسية وتبارك جهود الرئيس هادي لحقن دماء اليمنيين

10637866_694247653990688_1342622533_n

الرشاد برس- صنعاء

 

 عبرت الهيئة الوطنية الشعبية عن تقديرها لجهود الرئيس عبدربه منصور هادي الرامية لتجنيب الوطن مآلات العنف والفوضى، وحرصه الدائم على امن الوطن واستقراره وحقن دماء ابنائه.

 

 وباركت الهيئة قرار اللقاء الوطني الموسع بإضافة لجنة اقتصادية للجنة الرئاسية السابقة للنظر في كافة القضايا السياسية والاقتصادية والاجتماعية والإطلاع على مبادرات الاحزاب والقوى السياسية والهيئات لوطنية والخروج برؤية وطنية جامعة ترضي كافة الاطراف وتنهي حالة الاحتقان والتصعيد الحاصل في اليمن.

 

وثمنت الهيئة جهود الرئيس الحثيثة الرامية لتغليب لغة الحوار والتفاهم على لغة المواجهات والصدام، وإيمانه المطلق بأهمية الشراكة الوطنية الواسعة، واصفة ما توصل إليه اللقاء الموسع بالعمل الايجابي والنهج الحكيم للرئيس هادي الذي يلمس منه الجميع حلمه وصبره وحرصه الدائم على تجنب سفك دماء اليمنيين وتقديمه للسلم على ما دونه من بدائل عنيفة.

 

وأشادت الهيئة بدعوة الرئيس لكافة الاطراف والقوى الوطنية الى التفاعل بايجابية وبما ينهي حالة الانسداد السياسي الحاصل في البلد، الامر الذي يؤكد حرص القيادة السياسية على اتخاذ كل ما من شأنه تحقيق المصلحة العامة.

 

متمنية ان تخرج اللجنة التي تم تشكيلها اليوم على بلورة كل الرؤى المقدمة من الاحزاب والتنظيمات السياسية والقوى الوطنية، بما في ذلك رؤية الهيئة الوطنية الشعبية بتشكيل حكومة كفاءات وطنية وإعادة النظر في جرعة المشتقات النفطية والعمل على تجفيف منابع الفساد والتمسك المطلق بتنفيذ مخرجات الحوار الوطني من قبل كافة الاطراف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى