محلية

تشكيل فريق من الإدارة المحلية والأمانة العامة لرئاسة الوزراء للاطلاع على أوضاع المحافظات المحررة…

الرشـــــــاد بـــــرس محـــــلــــــــي
 
اقرت الحكومة تشكيل فريق متخصص من وزارة الإدارة المحلية والأمانة العامة لرئاسة الوزراء للنزول الى المحافظات المحررة للاطلاع على أوضاعها ومساعدتها في تحسين وتطوير ادائها وحثها على تحسين الخدمات الاساسية للمواطنين وخصوصا المرتبطة بحياة المواطنين.
وأوضح وزير الإدارة المحلية عبدالرقيب فتح في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) انه تم تدشين النزول الميداني بفريق متكامل من الوزارة ودائرة السلطة المحلية بالأمانة العامة لرئاسة الوزراء، الى محافظة لحج، واللقاء مع المحافظ وقيادة السلطة المحلية ، ومناقشة أداء السلطات المحلية والمعوقات التي تواجهها، والمتطلبات الخدمية والخروج بإستخلاصات لاهم الاحتياجات في المجال الإداري، والعمل على حل الإشكاليات وتجاوز المعوقات والارتقاء بأداء السلطات المحلية بالمحافظات.
ولفت الى انه سيتم النزول الى كافة المحافظات المحررة، وتقديم الدعم والمساندة لجهود السلطات المحلية ودعم أداءها في تقديم الخدمات للمواطنين.
وأشار فتح الى انه سيتم عقد ورش عمل لمناقشة ذلك بهدف الحصول على دعم من الجهات الدولية يساعد السلطات المحلية على تنفيذ مهامها وتعزيز الاستقرار فيها وتحسين مستوى كافة الخدمات المقدمة للمواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى