عربية

الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات واسعة في مدن الضفة الغربية

الرشاد برس ــــ عــــــربـــــــــــــــــــــــــــــــي

شنت قوات الإحتلال الاسرائيلي اليوم الخميس حملة اعتقالات واسعة في مدن الضفة الغربية طالت مدنيين وناشطين وقالت وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية وفا ان قوات الإحتلال داهمت منازل المواطنين في
بيت لحم، واعتقلت ثلاثة مواطنين هم: باسل فواز رشايدة من بيت ساحور، ووليد الصلاحات ونجله عبد الله من جبل هندازة شرقا، بعد دهم منازلهم وتفتيشها.
ومن جنين، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، خمسة مواطنين من محافظة جنين.
وقالت مصادر محلية لـ”وفا”، إن قوات الاحتلال اعتقلت أحمد نزال، ومحمد غازي نزال، وسعيد ياسر زكارنة، من بلدة قباطية بعد مداهمة منزلي ذويهما والعبث بمحتوياتهما، والشابين عبد الرحمن صلاح أبو سرور من جنين أثناء مروره على حاجز الحمرا العسكري في الأغوار، والفتى طارق محمود يحيى من قرية العرقة أثناء مروره على حاجز برطعة جنوبا.
ومن نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال، المواطن عكرمة الخماش من حي الياسمينة في البلدة القديمة من نابلس.
ومن طولكرم، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مراد نعالوة من ضاحية شويكة شمالا، وأسيد محمد عفيف، والأسير المحرر محمد إبراهيم أبو العز من بلدة زيتا شمالا، عقب مداهمة منازلهم.
ومن الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال 15 مواطنا من مخيم الفوار ومدينة الخليل.
وأفادت مصادر محلية لـ”وفا”، بأن قوات الاحتلال داهمت مخيم الفوار جنوب الخليل واعتقلت كلا من: ساهر غطاشة، وباجي المغاسلة، ويوسف العناتي، وعبد المجيد حليقاوي، وجهاد ياغي، وأنس العبسي، وأكرم جودة، وأحمد أكرم جودة، وسعيد أكرم جودة، وعبد وليد أبو عواد، ومحمود وليد أبو عواد، ووسام المغالسة، وأحمد خليل مطرية.
كما اعتقلت الأسير المحرر سفيان جمجوم، والأسير المحرر مثنى القواسمي، من مدينة الخليل، وفتشت منازل المعتقلين وعبثت بمحتوياتها.
ومن القدس، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مواطنا لم تعرف هويته من مخيم شعفاط شمال القدس المحتلة، والشاب حمزة عبد العزيز منصور من بدو شمال غرب المدينة.
ومن أريحا، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، ثلاثة مواطنين من مخيم عقبة جبر بمدينة أريحا.
وأفاد مدير نادي الأسير في أريحا عيد براهمة، لـ”وفا”، بأن قوات الاحتلال اقتحمت مخيم عقبة جبر، واعقتلت الشقيقين حسن وياسين حمدان (بحورة)، كما اعتقلت محمد السيد، بعد دهم منازل ذويهم وتفتيشها.
المصدر :وكالة الأنباء الفلسطينية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى