محلية

هادي:بني حشيش البوابة الشرقية للعاصمة وتقع عليكم مسئولية الحفاظ على أمن المنطقة

الرئيس هادي

الرشاد برس-صنعاء

 

قال الرئيس هادي مخاطبا مشائخ وأعيان بني حشيش “إن مديرية بني حشيش البوابة الشرقية للعاصمة صنعاء وتقع عليكم مسؤولية الحفاظ على أمن واستقرار المنطقة والتعاون مع الأجهزة المعنية لتحقيق السكينة العامة “.

 

وطبقا لوكالة الأنباء الرسمية فإن الرئيس هادي تحدث اليوم في لقائه مع مشايخ وأعيان منطقة بني حشيش عن “التحديات الكبيرة والمتعددة التي يواجهها الوطن والتي تتطلب تضافر جهود الجميع للعمل الجاد للمصلحة العامة للبلاد بعيداً عن المصالح الضيقة والمناطقية والحزبية، لافتاً إلى أن تعاون الجميع سيمكننا من تحقيق التطلعات التي ينشدها المواطن”.

 

وتابع هادي ” إن أمامنا اليوم مهام رئيسية تتمثل في الحفاظ على الوحدة والنظام الجمهورية وتنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل التي رسمت معالم مستقبل اليمن الحديث المبني على العدالة والمساواة والشراكة في السلطة والثروة من خلال الدولة الاتحادية الجديدة المكونة من ستة أقاليم والتي سترعى مصالح وحقوق كافة المواطنين وتخفيف معاناتهم بعيداً عن المركزية المفرطة”.

 

وتحدث عن المركزية المفرطة التي كانت ماثله في السنوات السابقة في اليمن والتي اعتبر أنها أثرت كثيراً على التنمية والاستفادة من ميزات النظام الاتحادي واللامركزية”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى