محلية

مدير عام مستشفى إبن خلدون بلحج .. يدشن تشغيل المصعد الكهربائي

الرشــــاد بـــــرس لحج
دشن ظهر اليوم الاثنين الدكتور محسن مرشد مدير عام مستشفى إبن خلدون بعاصمة محافظة لحج” الحوطة ” ، إعادة تشغيل المصعد الكهربائي الخاص بمستشفى إبن خلدون وبمعية رئيس قسم الصيانة مازن القمري ، وذلك بعد توقف المصعد عن الخدمة .
خلال عملية التدشين اشاد المدير العام بمستوى العمل الذي قام به رئيس وموظفي قسم الصيانة ، بسرعة إعادة تشغيل المصعد الكهربائي من اجل تسهيل وتيسر نقل الحالات المرضية ، ومتطلبات المستشفى الاخرى .
كما تفقد الدكتور محسن مرشد بعض الاقسام ، وحث قسم الصيانة بضرورة صيانة بعض الابواب والنوافد بهدف المحافظة على التكيف المركزي بداخل المستشفى .
مدير المستشفى كشف عن تطور ملحوظ ومشهود سوف يحدث بداخل المستشفى خلال الأيام القادمة للارتقاء بمستوى تقديم الخدمات الصحية بشكل افضل واحسن من الوضع السابق ، وعبر مدير إبن خلدون عن شكره وتقديره إلى محافظ محافظة لحج اللواء ركن احمد عبدالله علي تركي ، لقيام المحافظ ببذل جهود كبيرة تهدف الى تذليل الصعوبات من اجل تحسين الخدمات بداخل المستشفى ، من خلال تقديم الدعم المعنوي والمادي ، بالاضافة إلى القيام بزيارة المستشفى شخصياً لعدة مرات والتي كان اخرها زيارة المحافظ للمستشفى يوم أمس الأحد ، مما يدل على الاهتمام والرعاية الكبيرة التي يحظى بها المستشفى من قبل محافظ المحافظة .
يشهد المستشفى منذ فترة بعهد المحافظ احمد التركي والمدير العام الدكتور محسن مرشد نمو متسارع في تحسن الخدمات وتجاوز المعوقات نحو عودة مجد المستشفى بفترة الافتتاح الأول .
يذكر بان دولة الكويت قامت ببناء هذا المستشفى كهدية من الشعب الكويتي الشقيق إلى الشعب اليمني الجنوبي بلحج ، ولا تزال يد الكويت الخيرية تقدم الدعم لهذا المستشفى ، مما يتطلب مضاعفة الدعم باعتبار المستشفى هو المستشفى الحكومي الوحيد والاكبر بمحافظة لحج
، ويستقبل المرضى من جميع مديريات لحج ال15 مديرية ، وايضاً من المحافظات الاخرى ، بالاضافة إلى المرضى النازحين من مناطق النزاع المسلح ، ويأمل المواطنين بلحج من تدخل الهلال الاحمر الكويتي بدعم المستشفى دعم غير محدود حتى تتمكن قيادة المستشفى من تجاوز كافة المعوقات ونجاح العمل بشكل متكامل .
حضر عملية التدشين الأخوة من قسم الصيانة المهندس شكري محمد فيصل الشاؤوش ومحمد محسن محمد واخرين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى