عربية

أبو عبيدة: دمرنا 27 آلية عسكرية للاحتلال خلال 48 ساعة في محاور القتال

الرشاد برس ــــ عــــــربـــــــــــــــــــــــــــــــي

قال الناطق باسم كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس في بيان مقتضب مساء امس ان المقاومة، دمرت 27 آلية عسكرية إسرائيلية، كلياً أو جزئياً، خلال الساعات الـ48 الأخيرة، في محاور القتال.
واضاف أنّ مقاومي “القسّام” دكّوا القوات المتوغلة بعشرات قذائف الهاون، والتحموا  بقوات العدو في اشتباكات مباشرة، وأوقعوا فيها خسائر محقَّقة.
وكانت “القسّام” أعلنت، في وقت سابق اليوم، أنّ مقاوميها دمّروا فجراً 7 آليات صهيونية عند مشارف مخيم الشاطئ وحي الشيخ رضوان وتل الهوا، وفي منطقة السلاطين شمالي غربي بيت لاهيا، وفي حيّ الإسراء، بقذائف “الياسين 105”.
كما نفّذ مقاومو القسام إغارة على قوات الاحتلال المتمركزة شمالي غربي مدينة غزة، ودمّروا خلالها 6 دبابات بقذائف “الياسين 105”.
وأعلنت القسام، فجر اليوم الثلاثاء قصف حشود قوات العدو المتوغلة شرقي حجر الديك، وأخرى قرب “إيرز”، بقذائف الهاون، واستهدفت قاعدة “رعيم” العسكرية في غلاف غزة، وأسدود، و”تل أبيب”، برشقات صاروخية.
وفي سياق متصل، قصف مقاومو القسام في لبنان مستوطنة “نهاريا” بـ 16 صاروخاً، رداً على مجازر الاحتلال في غزة، بالتزامن مع استهداف المقاومة الإسلامية في لبنان أيضاً، مواقع عسكرية إسرائيلية.

المصدر :روسيا اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى