محلية

بعد التأكد أن قصة اسر هاشم الأحمر قصة مكذوبة … القيادي الحوثي علي الحاكم يكذب نفسه !

المقابلة نشرت عن اللجنة الإعلامية لإنصار الله في موقع براقش نت
المقابلة نشرت عن اللجنة الإعلامية لإنصار الله في موقع براقش نت

الرشاد برس – مصطفى حسان

بعد أن تم التأكد أن الأسير هو جاكت هاشم الأحمر وليس هاشم الأحمر، صرح القيادي في جماعة  الحوثي على الحاكم لشبكة ما يسمى ” انصار الله ” نفيه لمقابلة كانت قد اجرتها معه اللجنة الإعلامية لانصار الله ونشرتها اغلب المواقع، تحدث فيها عن قصة اسر هاشم الأحمر، وجاء في نص المقابلة قوله ” أن مقاتلي الحوثي لم يكونوا يعرفوا أن هاشم من ضمن المصابين والاسري الا عند وصولي فرايته داخل الشاص الاولى والتي كانت متضررة من اطلاق الرصاص من المجاهدين فقمت بالتحفظ عليه فورا وابلاغ القيادة العليا حيث كانت ساقة مكسورة ومتضررة ضررا بالغا وكان مغشيا عليه مع وجود جرح في رقبته يخرج منه الدم بكثافة بالإضافة الى جرح في يده اليمني تحديدا وبجانبه السواق قتل ووراءه مرافقين اثنين ايضا قتلا وواحد لا زال حي.

يأتي هذا النفي بعد أن تم تداول فيديو لهاشم الأحمر “ستجدونه هنا” مع رئيس تحرير صحيفة ايلاف الزميل محمد الخامري حديثا له مع هاشم الاحمر بعد انباء تحدثت عن اصابته واخرى عن اسره واغتياله من قبل الحوثيين .

وأشار الخامري الى ان هاشم الاحمر لم يصب قائلا “يعني لو افترضنا انه بلا ارجل معقول بهذي السرعة يتعافى ويخرج يجلس معي ..!!

 وهوما جعل القيادي الحوثي يسارع إلى نفي صلته بتلك المقابلة، إلا أن هذا الارتباك فضح الإشاعات التي تتخذها جماعة الحوثي للانتشاء بالانتصارات الوهمية والمكذوبة.

 القيادي الحوثي وجه اتهامات إلى اطراف بتزوير المقابلة، إلا أن المواقع التي نشرت المقابلة نقلاً عن اللجنة الإعلامية لانصار الله، وإن كانت المقابلة مكذوبة فكان الأولى أن تنفي اللجنة الإعلامية لأنصار الله صحة هذه المقابلة دون أن ينفي القيادي الحوثي علي الحاكم صحة المقابلة بنفسه.

وقد تحدث مصدر “للرشاد برس” عن قصة اصابة سائق هاشم الأحمر حيث قال المصدر أن ليلة الهجوم الذي قام به هاشم الاحمر قبل حوالي 20يوم وخلال التمشيط دخل هاشم الاحمر بسيارته احد الفروع الامنة وخلفة سيارة المرافق علي شرف المتوكل هاشم الأحمر ذهب  الطريق الصحيح وعلي شرف اخطأ الطريق ووصل إلى يد افراد من جماعة الحوثي، وطالبوا علي شرف بتسليم نفسه فرفض فقتلوه وكان في سيارته جاكت لهاشم الاحمر وفيه بطائق وشريحة سبأفون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى