محلية

مليشيا الحوثي تشن حملات اختطاف واسعة لعدد من مُلاك المحلات

الرشاد برس ــــ محليــــــــــــــــــــــــــــة شنت مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة إيرانياً، اليوم الثلاثاء حملات اختطاف واسعة في العاصمة المختطفة صنعاء والمحافظات الخاضعة لسيطرتها، بسبب عدم تركيب الأقمشة الخضراء.
أكدت مصادر محلية، أن مليشيا الحوثي شنت حملة اختطافات ممنهجة ضد مُلاك المحلات في مناطق سيطرتها، تركزت أغلبها في العاصمة المختطفة صنعاء، ومحافظتي إب وذمار، وعدد من المحافظات الأخرى.
وطبقاً للمصادر، فإن المليشيات اختطفت عدداً من مُلاك المحلات بسبب عدم تركيب الاقمشة الخضراء واللوحات الضوئية الكهربائية والتي تزين بها المليشيات الشوارع والمباني والمحلات، ووصلت بها إلى التزيين داخل الحارات.
وبحسب المصادر، فإن حملة الاختطاف تزامنت مع نزول لجان الإشراف على الزينة الخاصة باحتفال الجماعة الحوثية بذكرى المولد، إلى الشوارع للتأكد من المحلات التي لم تركب تلك الزين، والتي تسعى خلالها لشن حملات اعتقالات وفرض غرامات مالية.
وتتخذ مليشيا الحوثي ذكرى المولد النبوي الشريف، موسما سنويا لجني جبايات واسعة من كل رجال الأعمال والمحال والشركات والمؤسسات والمستشفيات، بل أيضاً من المكاتب الحكومية والأسر ومن طلاب المدارس والجامعات والمدارس الحكومية والخاصة ومن أصحاب البسطات والعربيات والدراجات النارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى