محلية

حزب الرشاد يستنكر القرار الصادر عن محكمة الامور المستعجلة في القاهرة الذي يقضي باعتبار حركة حماس حركة ارهابية

 الرشاد

 الرشاد برس-خاص

أدان حزب الرشاد اليمني القرار الصادر عن محكمة الامور المستعجلة في القاهرة الذي يقضي باعتبار حركة المقاومة الاسلامية حماس حركة ارهابية.

 

وفي بيان له اعتبر الرشاد أن هذه الاقرار يتنافى مع الحق المشروع لأبناء الشعب الفلسطيني في الدفاع عن أنفسهم إزاء العدوان الصهيوني والغطرسة التي يمارسها على مرأى ومسمع من العالم بأسره.

 

ودعا الرشاد الحكومة المصرية الى نقض هذا الحكم الجائر والعدول عنه. وفيما يلي نص البيان:

                        بسم الله الرحمن الرحيم

 

الحمدلله والصلاة والسلام علي نبينا محمد واله وصحبه اجميعن وبعد يعبر حزب الرشاد اليمني عن بالغ أسفه واستنكاره الشديد للقرار الصادر عن محكمة الامور المستعجلة  في القاهرة  الذي قضى باعتبار حركة المقاومة الإسلامية “حماس” حركة إرهابية. 

الأمر الذي يتنافى مع الحق المشروع لأبناء الشعب الفلسطيني في الدفاع عن أنفسهم إزاء العدوان الصهيوني والغطرسة التي يمارسها على مرأى ومسمع من العالم بأسره.

ولا ريب أن قرار المحكمة يعكس الأوضاع المزرية التي تمر بها أمتنا العربية والإسلامية والتي يتحتم عليها أن تقف صفآ واحدآ إلى جانب أهم قضية عادلة تتعلق بالمسلمين ومقدساتهم وفي مقدمتها القضية الفلسطينية.

 

ومع استنكارنا لهذا الحكم الجائر من جانب القضاء المصري إلا أننا ندعو المحكمة إلى نقض هذا الحكم كما ندعوا الحكومة المصرية الى العدول عن هذا القرار والحيلولة دون أية تداعيات سلبية تترتب عليه لا تصب في مصلحة القضية الفلسطينية.

 

ونتمنى في هذا السياق من الجانب المصري العمل و المسارعة الجادة على إعادة الدور المحوري والريادي لمصر العظيمة في خدمة قضايا الأمة العربية والإسلامية صادر عن حزب الرشاد اليمني بتاريخ 3/مارس/2015 م.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى