محلية

محافظ صنـعاء يزور صندوق إعانة المرضى الكويتي في عدن ويطلعه على الاحتياجات العامة

 

الرشاد برس _ محلي

-استقبل الشيخ أبو إسماعيل إبراهيم بن عيسى القرشي رئيس صندوق إعانة المرضى – اليمن بمكتبه اللواء عبدالقوي أحمد عباد شُريف محافظ محافظة صنعاء .. حيث قدم اللواء عبدالقوي شرحاً مفصلاً عن أوضاع مديريات محافظة صنعاء في ظل التحكم التام لميليشات الحوثي لأغلب مديريات المحافظة مثل نهم وبني ضبيان.

موضحاً أن لدى محافظة صنعاء بمديرياتها المختلفة صعوبات كبيرة بالذات في الجانب الصحي ويفتقر إلى الأدوية والمعدات والأجهزة الطبية وسيارات الإسعاف، كما أن أغلب المديريات قد شهدت نزوح العديد من الأسر منها إلى المحافظات المجاورة.

من جانبه رحب رئيس صندوق إعانة المرضى باللواء عبدالقوي شريف مؤكداً أن جميع المحافظات تحظى باهتمام كبير من قبل قيادة صندوق إعانة المرضى , بحيث أن صنعاء تعتبر العاصمة اليمنية وأنه قد تم في مرحلة سابقة تقديم أدوية ومستلزمات طبية للمحافظة كما سيتم في إطار خطة عمل الصندوق للمرحلة القادمة رفد المحافظة بالأدوية والأجهزة والمعدات الطبية وغيرها من أنواع الإغاثة الصحية.

حضر اللقاء الأخ عبداللطيف المرهبي وكيل محافظة صنعاء والأخ نايف القيري مدير عام مكتب محافظ محافظة صنعاء والأخ توفيق سفيان مندوب الصحة لمحافظة صنعاء .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى