محلية

د. معين: حادثة تعز لن تؤثر على العمل الإنساني والإغاثي في بلادنا

الرشادبرس-محلي

تابع رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، مع قيادة السلطة المحلية والقيادات العسكرية والأمنية بمحافظة تعز، إجراءات التحقيق بجريمة اغتيال مدير مكتب برنامج الاغذية العالمي بتعز مؤيد حميدي، في مدينة التربة.

واطلع رئيس الوزراء من محافظ تعز نبيل شمسان والقيادات الأمنية والعسكرية بالمحافظة على ما توصلت إليه الأجهزة الأمنية من تحديد هوية المتهمين بالجريمة النكراء التي يرفضها كافة أبناء الشعب اليمني.

كما اطلع رئيس الوزراء على الإجراءات اللاحقة بعد تحديد هوية المتهمين لملاحقتهم وضبطهم لينالوا جزاءهم العادل والرادع.

ووجه الدكتور معين عبدالملك، بسرعة قيام الحملة الأمنية بتعقب المجرمين واتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة بضبطهم والتحقيق معهم لمعرفة دوافع ارتكاب هذه الجريمة المؤسفة.. منوها بتشكيل غرفة عمليات مشتركة للحملة الأمنية بحيث تكون في حالة انعقاد دائم لملاحقة الجناة وضبطهم والتحقيق معهم وإحالتهم للقضاء لينالوا جزائهم الرادع.

وقدم رئيس الوزراء التعازي والمواساة لعائلة فقيد العمل الإنساني النبيل مؤيد حميدي وذويه ومحبيه في الأردن وفلسطين ولأسرته المهنية في برنامج الغذاء العالمي ، معربا عن ثقته أن العمل الإنساني والإغاثي لن يتأثر بهذا الحادث المستنكر والوحشي، فاليمنيين أحوج ما يكون في الفترة العصيبة التي يعيشونها لكل جهد لتخفيف معاناتهم، وعدم اعطاء الفرصة للمجرمين ممن أقدموا على فعلتهم الشنيعة لتحقيق مآربهم وأهدافهم من وراء عمليتهم الغادرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى