محلية

التوقيع على مشروع انارة شوارع صيرة والمعلا في عدن بالطاقة الشمسية

الرشاد برس محلي
وقع محافظ محافظة عدن احمد سالم ربيع صباح اليوم على مشروع انارة الشوارع الرئيسية وعدد من شوارع الاحياء الداخلية في كل من مديريتي صيرة والمعلا بعد ان تم التوقيع على محضر تسليم المواقع من قبل ممثلي السلطة المحلية خالد سيدو مديرعام مديرية صيرة وفهد المشبق مديرعام مديرية المعلا . وشركة الاشول للتجارة ( الجهة المنفذة) للمشروع .
ويهدف المشروع الى انارة كل من شارع اروى و خط صيرة وبعض الشوارع الداخلية والا سواق والاحياء الشعبية في مدينة كريتر. وكذا الشارع الرئيسي في المعلاابتداء من مطعم الصين وحتى مؤسسة الكهرباء ومنطقة حافون وشارع الصعدي وشارع السوق وخلف عمارات الشارع الرئيسي باتجاه الكبسة وحتى فندق معلا بلازا .
وحث محافظ عدن على اهمية التنسيق مع المؤسسة العامة للكهرباء والسلطات المحلية في مديريتي صيرة والمعلا وتنفيذ المشروع وفق المواصفات بحيث يمكن الاستفادة منه في تخفيف العبئ عن المؤسسة العامة للكهرباء في انارة الشوارع بالطاقة الشمسية خصوصا اثناء انقطاع التيار الكهربائي .
حضر التوقيع المهندس / غسان الزامكي وكيل محافظة عدن لقطاع المشاريع والمهندس / وليد الصراري مديرعام مكتب الاشغال العامة وانتصار عبدالرشيد مديرعام مكتب التخطيط والتعاون الدولي وكريم منير امين عام المجلس المحلي بمديرية المعلا وأخرون .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى