عربية

استشهاد مراسل تلفزيون فلسطين وعدد من أفراد اسرته في قصف لقوات الاحتلال على غزة

الرشاد برس ــــ عــــــربـــــــــــــــــــــــــــــــي

افادت وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية وفا باستشهاد مراسل تلفزيون فلسطين الزميل محمد أبو حطب، و11 من أفراد عائلته، جراء قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي منزله في خان يونس جنوب قطاع غزة.
وكان أبو حطب يقدم رسائل يومية من أمام مستشفى ناصر الطبي في خان يونس عن الجرائم التي يرتكبها الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، وقدم آخر رسالة من أمام المستشفى قبل ساعة من استشهاده.
ونعى الإعلام الفلسطيني محمد أبو حطب الذي استشهد مع عدد من أفراد عائلته، راجيا من الله لهم ولكل شهداء أبناء شعبنا الرحمة والمغفرة.
وباستشهاد أبو حطب، يرتفع عدد شهداء الإعلام الرسمي خلال العدوان الإسرائيلي المتواصل على غزة منذ السابع من تشرين الأول/أكتوبر الماضي، إلى أربعة شهداء، حيث استشهد في الأيام الماضية الزملاء ماجد كشكو وعماد الوحيدي ونظمي النديم، مع عدد من أفراد عائلاتهم في غارات شنها الاحتلال على منازلهم.
وأكد الإعلام الفلسطيني أن هذا الاستهدافَ هو جزء من حرب الإبادة التي تشنها دولة الاحتلال الإسرائيلي على ابناء غزة، مضيفا أن الإعلام الرسمي والعاملين فيه، حالُهم حالُ كلِ أبناء شعبنا الفلسطيني في قطاعنا العزيز، حيث يتعرضون هم وعائلاتهم وبيوتهم لقصف بطيران الاحتلال الإسرائيلي.
المصدر :وكالة وفا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى