مجتمع مدني

سلمان للإغاثة يقدم شحنة محاليل ومستلزمات لمراكز غسيل الكلى بتعز

الرشاد برس ــــ مجتمع مدني

تسلمت مراكز غسيل الكلى في كلا من هيئة مستشفى الثورة العام والمستشفى الجمهوري ومستشفى خليفة العام بمحافظة تعز دعما جديدا مقدما من مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية وتمثل ذلك الدعم في شحنة من محاليل ومستلزمات الغسيل الكلوي لعدد 5000 جلسة غسيل موزعة بين المراكز.
وخلال التسليم أكد رئيس هيئة مستشفى الثورة العام بتعز الدكتور عبدالرحيم السامعي، أن الدعم السخي الذي يقدمه مركز الملك سلمان لا يخفى على أحد ويشكل دفعة قوية لإستقرار القطاع الصحي وأشار الى أن الهيئة تسلمت اليوم عدد 2500 جلسة غسيل “الدفعة الثانية” مقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الإنسانية معبرا عن شكره وتقديره لمعالي وزير الصحة والسكان الدكتور قاسم محمد بحيبح على جهوده المباركه لتامين احتياجات مراكز غسيل الكلى كما قدم شكره وتقديره لمركز الملك سلمان على دعمهم المستمر مثمنا جهود السلطة المحلية ومكتب الصحة بالمحافظة.
من جانبه مدير عام مكتب الصحة الدكتور عبدالرحمن الصبري أوضح أن جلسات الغسيل المقدمة من مركز الملك سلمان عدد 5000 جلسة غسيل تم توزيعها على مراكز الغسيل بالمحافظة ( هيئة مستشفى الثورة ، والمستشفى الجمهوري ، ومستشفى خليفة العام بالتربة) حيث تسلمت الهيئة عدد 2500 جلسة غسيل والمستشفى الجمهوري 1250 ومستشفى خليفة 1250 جلسة غسيل. وثمّن مدير عام مكتب الصحة الدكتور الصبري الدعم الكبير المقدم من المملكة العربية السعودية لليمن عبر مركز الملك سلمان للإغاثة لافتاً الى أن مركز الملك سلمان يعد داعما اساسيا للقطاع الصحي وعبر عن شكره وتقديره لقيادة وزارة الصحة العامة والسكان والسلطة المحلية بالمحافظة على متابعتهم الحثيثة ودعمهم للقطاع الصحي بتعز.
من جانبه مدير عام المستشفى الجمهوري د.فؤاد الحداد عبر عن شكره وتقديرة لمركز الملك سلمان على دعمه المستشفى مثمنا جهود قيادة وزارة الصحة العامة والسكان ومكتب الصحة بالمحافظة.
ويعتبر دعم مركز الملك سلمان تواصلا لدفعات سابقة من المحاليل ومستلزمات الغسيل الكلوي قدمها المركز في اوقات سابقة اسهمت في استمرار عمل وخدمات مراكز غسيل الكلى بمحافظة تعز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى