محلية

رئيس جمعية جرحى عدن تصدر بيان هام ويعلن عن بشرى سارة لجرحى العاصمة عدن

 
الرشاد برس…. _ محلية
أعلنت جمعية جرحى عدن من 2015م، مساء اليوم، عن بشرى سارة لجرحى الحرب في العاصمة المؤقتة عدن، الذين لم يتم ترقيمهم من سابق او سفرهم للخارج لتلقي العلاج.
 
وقال رئيس الجمعية الاخ ناصر ابو زكي في تصريح خاص ان من اولويات عمل وانشطة الجمعية تكريم الجرحى واعطائهم كافة استحقاقاتهم من علاج وترقيم ومتابعة كافة قضاياهم.
 
وأضاف: نشكر فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي على تجاوبه مع مطالب الجرحى والتوجيه بتنفيذها واعطائهم كافة استحقاقاتهم وتوفير الرعاية لهم.
 
ودعا كافة الجرحى العاطلين عن العمل والذين لم يتم ترقيمهم من سابق بأنه عليهم التوجه الى مبنى الجمعية الكائن في مديرية المعلا، لتسليم ملفاتهم والعمل على ترقيمهم، والبدء باجراءات السفر للجرحى الذين بحاجة للعلاج في الخارج، بناء على توجيهات فخامة رئيس الجمهورية.
 
وأختتم تصريحه قائلاً : ندعوا كافة جرحى عدن الذين بدون عمل ولم يتم ترقيمهم من سابق ولم يستلموا استمارة تجنيد من مركز السل الى الحضور لمكتب الجمعية المعلا ابتداء من صباح يوم الاحد القادم واحضار الاتي:
 
ملف ابيض فيه:
نسخ ملون من التقرير الطبي
تاكيد اصابة من قايد المقاومة ملون
صورة للهوية ملون
صورتين شمسية
وصورة كامل تظهر مكان الاصابة مع الوجة
وايضا ملف ابو جر يحتوي على الاتي
٨صور شمسية
نسخة ملون من التقرير الطبي
نسخة ملون من تاكيد المقاومة
نسخة ملون للهوية
وسوف يتم فحص الحالات والملفات والحالات المطلوبة سوف يتم اخذ ملفاتها من قبل الامين العام للجمعية وتسليمها الى مكتب المحافظة الاستاد علوي النوبة وسوف يتم ترقيمهم باذن الله
الدوام من التاسعة صباحا حتى الواحدة ظهرا
حمعية جرحى عدن من ٢٠١٥م
حقوقية _اجتماعية
المعلا _الشارع الخلفي _مقابل فندق المعلا بلازا _فتحة الشجرة
الامين العام للجمعية
‏‪737 812 322‬‏
رئيس الجمعية
734607817

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى