محلية

بن عزيز يشهد تنفيذ مشروع قتالي تدريبي ليلي لخريجين من مركز طارق بن زياد

 

الرشادبرس.. 

شهد رئيس هيئة الأركان العامة، قائد العمليات المشتركة، الفريق الركن صغير بن عزيز، تنفيذ مشروع قتالي تدريبي ليلي، بمناسبة تخرج الدفعة 38 من منتسبي المنطقة العسكرية السابعة، من مركز طارق بن زياد التدريبي.

ويأتي المشروع التدريبي ضمن خطة وزارة الدفاع، ورئاسة هيئة الأركان العامة، للتأهيل والتدريب المستمر لأبطال القوات المسلحة.

وعقب اختتام المشروع، أشاد رئيس الأركان، بالأداء المتميز للدفعة الخريجة، ونقل للجميع تحيات القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي.

وأكد الفريق بن عزيز على أهمية التدريب، في صقل مهارات أبطال الجيش القتالية، مثمنا جهود قيادة المنطقة العسكرية السابعة في تنفيذ المهام الموكلة إليها، واهتمامها بعملية التدريب.

كما أشاد بجاهزية منتسبي المنطقة العسكرية السابعة، وحثهم على الاستعداد الدائم، سواء للتصدي لهجمات مليشيا الحوثي الإيرانية، أو خوض المعركة الفاصلة في حال عدم التزام المليشيا الحوثية بالهدنة، أو عدم تجديدها.

وأكد أن أبطال الجيش الوطني في كافة المناطق العسكرية، في جاهزية عالية للدفاع عن مبادئ الثورة والجمهورية، ومكتسبات الشعب وحريته وكرامته وهويته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى