محلية

عدن. مليشيات الانتقالي تداهم منازل المواطنين وناشطون يوثقون ذلك بـ (الفيديو)

الرشاد برس ــــ محلية

تواصل مليشيات ما يسمى بـ المجلس الانتقالي المسلحة انتهاكاتها بحق المواطنين في العاصمة المؤقتة عدن.
وفي هذا الصدد أكدت مصادر محلية تعرض عدد من منازل المواطنين في منطقة دار سعد للاقتحام من قبل مليشيات مسلحة معظم عناصرها يخفون وجوههم “ملثمون”.
وأضافت المصادر ” أن أطقم أمنية على متنها مسلحون تابعون لما يسمى بـ المجلس الانتقالي ومسلحون ملثمون بزي مدني ينتشرون الأن في جولة دار سعد وكلية المجتمع، لافتة إلى أن مسلحين أيضا يتبعون إدارة أمن لحج يقودهم صالح السيد يشاركون في عملية اقتحام منازل المواطنين.
وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع مصورة لعناصر مسلحة وهم يداهمون منازل المواطنين في دار سعد في وقت متأخر من الليل.
وكانت مصادر أمنية قالت إن وحدات من اللواء الخامس دعم وإسناد وأخرى من إدارة أمن لحج قدمت مساء امس الخميس إلى مبنى مركز شرطة مديرية دار سعد وعززت من انتشارها بجوار المبنى الأمني الواقع في قلب المدينة وفي مواقع أخرى في الأجزاء الشرقية، فيما يتمركز مسلحون قبليون ينتمون لقبائل الصبيحة بالقرب من منازل بعض القادة العسكريين في المدينة ذاتها.
يذكر أن مليشيات الانتقالي أحرقت الليلة الماضية منزل أحد ضباط لواء النقل حماية رئاسية بمدينة المنصورة بعد يومين من حرقها منزل قائد اللواء العميد أمجد خالد في دار سعد بعدن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى