محلية

شباب قبيلة حاشد يعلنون عن مؤتمر قبلي لتوحيد الصف ضد الحوثيين

 شباب حاشد

الرشاد برس-متابعات

 

أعلن شباب قبيلة حاشد كبرى قبائل اليمن عن رعايتهم لمؤتمر قبلي لزعماء القبيلة لتوحيد الصف ولم الشمل وإذابة الخلافات ضد ما وصفوه بالعدوان الحوثي على قبيلتهم.

 

وفي تصريح صحفي اكد المنسق العام لملتقى شباب حاشد عبدالمجيد الغاوي ان دعوات ستوجه لكافة زعماء القبيلة بدون استثناء لحضور المؤتمر الكبير الذي يهدف الى الإتحاد وكسر شوكة المعتدين

 

 واعتبر الملتقى العام لشباب قبيلة حاشد في بيان لهم أطلق عليه البيان رقم واحد ان اي تواجد لميليشيا الحوثي على أراضيهم”احتلال”يجب على الجميع التصدي له ودحره.

 

 

وطالب شباب القبيلة الرئيس هادي بفرض سيطرة الدولة على كافة الاراضي اليمنية وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني، متعهدين بعدم السماح لمن أتى عبر الدبابة والمدفع ان يحكم القبيلة, معتبرين تواجد في أرض حاشد من مليشيات الحوثي احتلال يجب على الجميع مقاومته والتصدي له.

 

وأعلن شباب القبيلة رفضهم القاطع لأي تنازل أو تفريط أو مساومة بشبر من أرض حاشد الأبية, ولا شرعية لمن يتحدث عن ذلك فأرض حاشد ملك لأبنائها جميعاً وعلى الجميع مسؤولية حمايتها ولا مكان لتابع أو فاسد أو مستبد.

 

ودعا البيان جميع مشائخ قبيله حاشد باتخاذ موقف واضح ومرضي لأبناء حاشد كافه تجاه هذا العدوان, ما لم فسيعتبر شباب حاشد ذلك تواطئاَ وخيانة وعجز عن تحمل المسؤولية, وسنحمل المتخاذلين مسؤولية كل ما سيحدث من سفك للدماء وإزهاق للأرواح.

 

وأهاب البيان بجميع رجال حاشد وشبابها بتغليب المصلحة العامة على المصالح الحزبية أو الشخصية الضيقة, والوقوف صف واحد تجاه هذا المد.

 

وأكد البيان أن شباب حاشد مستعدون استعداد كامل لأي تطورات قد تحدث على الأرض, ولدحر مليشيات الحوثي من كافة أراضيها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى