محلية

شيوخ واعيان المهرة يعقدون اجتماعا موسعا بقيادة بن عفرين…ويعبرون عن شكرهم وتضامنهم مع ابناء سقطرى.

الرشاد برس متابعات محليه

عقد اليوم السبت بمدينة الغيظة عاصمة محافظة المهرة، برئاسة الشيخ السلطان عبدالله بن عيسى بن عفرير رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى، اجتماعا موسعا للشيوخ والأعيان و الشخصيات الاجتماعية بالمحافظة.

وكرس الاجتماع لمناقشة الأحداث والمستجدات في محافظتي المهرة وسقطرى.
وأكد المجتمعون على ضرورة الوقوف صفا واحد مع قيادة الشرعية ممثلة برئيس الجمهورية عبدربه منصور وحكومته بقيادة الدكتور أحمد عبيد بن دغر مثمنين دور التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودوره في مساندة اليمن وحكومة الشرعية حتى استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب.

وأقر المجتمعون رفع رسالة شكر وثناء لأبناء محافظة سقطرى لثباتهم وصمودهم من أجل الهوية والسيادة للجزيرة وكذلك حكومة الشرعية بقيادة بن دغر لما قدمه ويقدمه للجزيرةومحافظة المهرة.

وناقش المجتمعون عددا من القضايا التي تهم أبناء المهرة في مجالات الأمن والمنافذ وتمكين أبناء المهرة في الشرطة والمنافذ البرية والبحرية وفتح مطار الغيظة لاستقبال الرحلات المدنية من وإلى الغيضة.
وأكد المجتمعون على وحدة الصف المهري والتنسيق والتواصل مع كافة الجهات المعنية وفي مقدمتها السلطة المحلية بقيادة الشيخ راجح سعيد باكريت لما يحقق العدل والمساواة لأبناء المهرة وتوفير الخدمات العامة كالصحة والتربية وكافة الخدمات العامة والضرورية.
في ختام اللقاء تم إقرار مذكره تقدم للسلطة المحلية ومنها لقيادة الشرعية وقيادة التحالف العربي تتضمن عدد من النقاط سالفة الذكر والتأكيد على مطالب قبائل وأبناء المهرة وتحقيق مطلبهم وهو إقامة إقليم المهرة وسقطرى…….

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى