مجتمع مدني

مؤسسة البصر باليمن تدّشن الدورة الثالثة لتأهيل وتطوير كوادرها البشرية

الرشاد برس – عدن

أقامت مؤسسة البصر الخيرية العالمية قطاع اليمن دورة في المصطلحات الطبية يقدما / د. شهاب حمدنالله وكيل كلية مكة التقنية لطب العيون بقاعة مستشفى مكة – عدن وذلك ضمن خطط المؤسسة التدريبية للعام 2022م واهتمامها بجانب التطوير والتأهيل للكوادر البشرية العاملة بقطاع اليمن .

وخلال تدشين الدورة ألقى أ. حسام الدين عوض العضو المنتدب للمؤسسة بقطاع اليمن كلمة ترحيبية رحب فيها ترحيباً حاراً بالمدرب الذي أتى من دولة السودان الشقيقة ولأول مرة يزور قطاع اليمن ، كما ذكر نبذة مختصرة عن المدرب وأوضح للحاضرين أن يستغلوا تواجده بينهم ويعملوا على تكوين علاقة جيدة معه في فترة الدورة التي ستستمر إلى تاريخ 23 من الشهر الجاري .

بعد ذلك بدأ المدرب بإلقاء المحاضرة وبين سعادته الكبيرة بتواجده في محافظة عدن ومحبته لأهلها وناسها ، وأكد للمتدربين أهمية هذه الدورة في عملهم وضرورة التعرف على المصطلحات الطبية لارتباطها بمجالهم الطبي وبشر المتدربين أنهم خلال هذه الدورة سيستفيدون الكثير بإذن الله موضحاً لهم المحاور المهمة التي سيخوض فيها وسيتعرفون عليها في فترة هذه الدورة .

حضر هذه الدورة مدراء المستشفيات الأربعة بقطاع اليمن وعدد كبير من موظفين المؤسسة تجاوز 65 موظف أتو من جميع مستشفيات المؤسسة في اليمن معبّرين عن سعادتهم الكبيرة وشكرهم لإدارة المؤسسة لحرصهم وجهودهم التي يبذولونها واهمتامهم بجانب التدريب والتأهيل للكوادر البشرية .

يشار إلى أن المؤسسة قد دشنت دورتين خلال الفترة السابقة وتعتبر هذه الدورة الثالثة التي بدأت مساء يوم الأحد 20 مارس 2022م وتستمر إلى 23 من هذا الشهر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى